اليوم.. منتخب السلة يواجه موزمبيق فى قبل نهائى البطولة الأفريقية للناشئات

السبت، 03 سبتمبر 2016 05:30 ص
اليوم.. منتخب السلة يواجه موزمبيق فى قبل نهائى البطولة الأفريقية للناشئات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم السبت، منتخب كرة السلة للناشئات، تحت 18 سنة، بقيادة هيثم عيد المدير الفنى، مع نظيره موزمبيق فى الدور قبل النهائى بالبطولة الأفريقية، التى يستضيفها استاد القاهرة فى الفترة من 26 أغسطس الجارى  وحتى 4 سبتمبر.

تأهل المنتخب بعد الفوز على أوغندا في دور الثمانية، ومن قبله الفوز فى كل المواجهات التى خاضها أمام كل من الجزائر، ومدغشقر، وأنجولا، وأخيرا أوغندا.

 

غياب ٣ لاعبات عن المشاركة بالبطولة  

وشهدت البطولة تغيب 3 لاعبات من القوام الأساسى للمنتخب، وهن أسرار ماجد لإصابتها فى الكتف، ونادين أبو الفتوح، بعد تعرضها لقطع فى غضروف الركبة مع احتمالات برباط صليبى، بالإضافة إلى نادين السلعاوى التى تقدمت باعتذار عن المشاركة لتلقيها منحة دراسية من الولايات المتحدة الأمريكية، ووصفها المدير الفنى بأنها طفرة جيلها.

 

اعتذار زيمبابوي وكوت ديفواء عن المشاركة بالبطولة 

فيما تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة السلة اعتذارا من منتخب زيمبابوى عن المشاركة بالبطولة قبل انطلاقها بيوم واحد، كما انسحب منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار"، رغم مشاركته فى حفل افتتاح البطولة.

 

وزير الرياضة يتابع البطولة الإفريقية لكرة السلة

حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على متابعة مباريات منتخب ناشئات كرة السلة خلال البطولة، وتقدم بالتهنئة لهن بعد الفوز على أوغندا بدور الثمانية ونجاحهن فى التأهل الى نصف نهائى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة