أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. توتى يتخلى عن اسمه لأول مرة أمام سان لورينزو من أجل "فرانشيسكو"

السبت، 03 سبتمبر 2016 09:23 م
بالصور.. توتى يتخلى عن اسمه لأول مرة أمام سان لورينزو من أجل "فرانشيسكو" توتى يرتدى قميصاً عليه اسم "فرانشيسكو"
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ أسطورة كرة القدم الإيطالى فرانشيسكو توتى جماهير فريقه روما اليوم، بعدما خاض مواجهة الذئاب الودية أمام سان لورينزو الأرجنتينى، وهو يرتدى قميصاً مكتوب عليه اسم "فرانشيسكو" بدلاً من اسمه الشهير "توتى" وذلك للمرة الأولى فى مسيرته بالملاعب.

 

 

ولعب روما ودياً أمام سان لورينزو مستغلاً فترة توقف الكالتشيو بسبب المباريات الدولية فى تصفيات المونديال، حيث أقيمت المباراة لصالح مؤسسة "فوتبول كيرز" الخيرية التى يرعاها روما، وانتهت بفوز الجيالوروسى بهدفين مقابل هدف، فيما ارتدى توتى أيضاً شارة قيادة مكتوب عليها كل المواسم التى لعب خلالها مع روما، بداية من موسم 1993، عندما لعب لأول مرة مع الفريق. 

 

 

وقال توتى عقب المباراة موجهاً رسالة لجماهير روما فى موسمه الأخير مع الفريق: "أشعر بالفخر الحقيقى لأنى دافعت عن ألوان روما.. اتمنى أن يكون هذا الموسم مميزاً لى ولجماهير الجيالوروسى.. قضيت 25 عاماً فى النادى كنت مليئة بالعديد من لحظات الانتصارات والانكسارات.. كان هناك أفرح كثيرة ودموع كثيرة ولكنى كان لدى دائماً عاطفة كبيرة نحو هذه الجماهير". 

 

جدير بالذكر أن المباراة شهدت غياب النجم الدولى المصرى محمد صلاح عن صفوف روما، نظراً لتواجده جنوب إفريقيا فى معسكر المنتخب الوطنى، الذى يستعد لمواجهة "البافانا بافانا" ودياً الثلاثاء المقبل. 

 

 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة