حالة الطقس اليوم السبت 3/9/2016 فى مصر و الدول العربية

السبت، 03 سبتمبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 3/9/2016 فى مصر و الدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم السبت 3/9/2016، حيث ننشر لكم من قراءنا توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، ومدن القناة.

 

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على السواحل الشمالية.

 

 الطقس فى الأردن

يطرأ  انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية حارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

 الطقس في العراق

سيكون في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 45 مْ".

 

الطقس فى المغرب

تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مصحوبة بكثل من الضباب، أو بأمطار جد خفيفة محليا قرب السواحل. كما يتوقع نمو خلايا غير مستقرة، ابتداء من الصباح، محملة بزخات مطرية رعدية ومصحوبة برياح قوية بكل من مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، على أنه من المحتمل أن تمتد الى مناطق السايس والواجهة المتوسطية.

 

 الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انحفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة