من هاشتاج "انتصارات صغيرة" ..

أنا خسيت..أنا نجحت.. هذه هى انتصارات المصريين الصغيرة لمواجهة روتين الحياة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:00 ص
أنا خسيت..أنا نجحت.. هذه هى انتصارات المصريين الصغيرة لمواجهة روتين الحياة هاشتاج انتصارات صغيرة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول "الهاشتاج" إلى المهرب الوحيد لدى المصريين الذين يستطيعون من خلاله أن يعبروا عن أنفسهم ويفصحوا عن حاجاتهم ومتطلباتهم و عن انتصاراتهم فى نفس الوقت، لذلك نفس المصررين من خلال هاشتاج " انتصارات صغيرة" عن انتصاراتهم وانجازاتهم اليومية مهما كانت صغيرة أو بسيطة فهى بالنسبة لهم مصدر للنور فى وسط مجتمع مظلم.


هاشتاج انتصارات صغيرة

 

فكان فقدان الوزن بالنسبة لإحدى الفتيات المستخدمات لمواقع التواصل الاجتماعى هى أكثر الامور التى استطاعت أن تنجح فيها فى حياتها لذلك قررت أن تفصح عن تجربتها وفقدانها لحوالى 20 كيلو من وزنها بمعدل 5 كيلو فى الشهر وكل ذلك بدون أى دايت لمجرد انها نظمت يومها ومواعيد طعامها ونومها.


هاشتاج انتصارات صغيرة

فى حين أن البعض رأى فى إغلاق الصفحات الرسمية لأحد الإعلاميين انتصار خاص له ، بينما كانت الفركشة والتخلص من خطيب أفسد حياة خطيبته وأرقها أيضاً من اهم الانتصارات بالنسبة لفتاة أخرى من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى.


هاشتاج انتصارات صغيرة

 

بينما جاء حلم شاب فى التخلص من التفتيش المبالغ به عند الدخول إلى أى مكان عام فى مصر بمثابة انتصار عندما لم يخضع لعمليات التفتيش العملاقة عند دخوله مترو الانفاق.


هاشتاج انتصارات صغيرة

 

أما مريدى ومعجبى " جينفير أنيستون" وجدوا فى الانفصال بين " انجلينا جولى" و "براد بت" انتصار خاص بهم بعدما كانت قصة حبهم مصدر إزعاج لنجمتهم المفضلة.

وكعادة المصريين إن لم يجدوا شىء يسخروا منهم يبدءوا رحلة السخرية من أنفسهم، فعلى الرغم من نجاح هذا " الهاشتاج" إلا أن ظهرت بعض السخرية عليه وأتوا بصورة الفنانة انتصارات مصغرة وكثيرة العدد وأطلقوا عليها انتصارات صغيرة.   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة