محافظ المنوفية: مضاعفة أعداد جلسات اللجنة الطبية للقضاء على قوائم الانتظار

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 04:42 م
محافظ المنوفية: مضاعفة أعداد جلسات اللجنة الطبية للقضاء على قوائم الانتظار هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على مضاعفة أعداد جلسات اللجنة الطبية العامة للتأمين الصحى بالمنوفية لتوقيع الكشف الطبى على عملاء الضمان الاجتماعى بتحديد جلسات إضافية اسبوعيا لاستيعاب عدد اكبر من الحالات والقضاء على قوائم الانتظار.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ الزم المجالس الطبية الفرعية بالمراكز "القومسيون الطبى المحلى" بإجراء الفحوص الطبية على طالبى المساعدات الضمانية والمحولة من وحدات التضامن الاجتماعى، كما ألزم إدارة القومسيون الطبى المحلى "القومسيون الطبى العام بالمنوفية" النظر فى التظلمات من قرارات الفحص الطبى من لجان القومسيون الطبى بالمراكز، كما ألزم كافة اللجان المنوط بها توقيع الكشف الطبى على الحالات المحولة من التضامن الاجتماعى باستيفاء كافة البيانات مع تحديد نوع الاعاقة أيا كان نوعها دون تحديد نسبة اعاقة للأطفال دون سن الـ 18 عام.

وجاء القرار لسرعة إنهاء إجراءات البت فى طلبات قوائم الانتظار، وكذا الحالات الجديدة المتقدمة لتقرير امكانية منحهم المساعدات الضمانية الشهرية ولإجراء الكشف الطبى على فئات العجز والإعاقة بمحل إقامتهم بالمراكز.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة تيسير الاجراءات وتذليل كافة العقبات، وذلك مراعاة لظروف المتقدمين للكشف الطبى وتوفير خدمة طبية جيدة لهم وتخفيف العبء عنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة