انشغال أبطال "فين قلبى" لمصطفى قمر يؤجل تصوير اليوم الأخير للفيلم

الأحد، 04 سبتمبر 2016 03:30 م
انشغال أبطال "فين قلبى" لمصطفى قمر يؤجل تصوير اليوم الأخير  للفيلم صورة من كواليس فيلم فين قلبى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انشغال بعض بطلات فيلم "فين قلبى"، والذى يعود من خلاله النجم مصطفى قمر لعالم السينما بعد غياب اقترب من الـ4 سنوات، أدى إلى تأجيل تصوير اليوم الأخير والمتبقى من الفيلم، والذى كان مفترضا تصويره أمس السبت، ولم يتحدد بشكل نهائى حتى الآن، موعد تصوير المشاهد الأخيرة، حيث يجرى مخرج العمل إيهاب راضى مشاوراته مع باقى الفنانين لاختيار اليوم المناسب، بعد انشغال الفنانتين يسرا اللوزى وشيرى عادل.
 
 
وكان المخرج إيهاب راضى قد انتهى على مدار الأيام الماضية من تصوير أحداث العمل فى عدة مناطق متفرقة منها "مدينتى" بطريق السويس، وإحدى الفيلات بالعبور، فضلا عن بعض الشوارع بالقاهرة الجديدة.
 
 
فيلم "فين قلبى" يشارك فى بطولته يسرا اللوزى وشيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم حميد الشاعرى وحماده هلال وعزت أبو عوف وشيرين ومحمد لطفى وهانى رمزى ولطفى لبيب، وكتب السيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضى، وحوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضى.
 
 
يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر فى السينما كان فيلم "جوه اللعبة"، والذى تم تقديمه عام 2012، وشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور ومحمد لطفى وأشرف مصيلحى ورشا نور الدين، من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة