بالصور.. "فوربس" تعلن عارضات الأزياء الأعلى أجرًا فى 2016.. البرازيلية جيزيل بوندشين تحافظ على الصدارة بـ 30 مليون دولار وميراندا كير الأخيرة بـ 6 ملايين.. جيجى حديد الأحدث.. وكيندل جينر يتضاعف دخلها 150%

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:48 م
بالصور.. "فوربس" تعلن عارضات الأزياء الأعلى أجرًا فى 2016.. البرازيلية جيزيل بوندشين تحافظ على الصدارة بـ 30 مليون دولار وميراندا كير الأخيرة بـ 6 ملايين.. جيجى حديد الأحدث.. وكيندل جينر يتضاعف دخلها 150% العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجلة "فوربس" الأمريكية قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجرًا فى العالم لهذا العام، والتى تصدرتها مرة أخرى العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين وجاءت فى مرتبة متقدمة كعادتها "كيندل جينر" .
 

فى المركز الأول العارضة البرازيلية جيزيل بونشدين بـ 30.5 مليون دولار
فى المركز الثانى أدريانا ليما بدخل يبلغ 10.5 مليون دولار
 

فى المركز الثالث كيندل جينر بـ 10 ملايين دولار
وتعد "جينر" هى العارضة صاحبة الارتفاع الأعلى فى الأجر إذ ازدادت أرباحها بنسبة 150% خلال هذا العام، كما أنها تعد صاحبة الحضور الاجتماعى الأكبر على السوشيال ميديا.

فى المركز الثالث أيضًا كارلى كلوس بـ 10 ملايين دولار
أما "كارلى كلوس" التى تأتى فى المركز الثالث فى القائمة مثل "جينر" فتضاعفت أرباحها هذا العام أيضًا ولكن بفضل عملها مع 18 ماركة مختلفة خلال هذا العام.
 

فى المركز التالى "جيجى حديد" بـ 9 ملايين دولار
أما "جى جى حديد" فكانت من الوافدين الجدد على القائمة واحتلت فيها المركز الخامس بفضل عدد متابعيها الضخم على "أنستجرام" والذى تستغله فى الإعلانات.

فى نفس المركز تأتى "روزى هنتنجتون وايتلى" بـ 9 ملايين دولار
وحسب الموقع الرسمى للمجلة فإن قائمة العارضات الأعلى أجرًا هذا العام تضم 3 عارضات من "فيكتوريا سيكريت" مما يجعلهن يشكلن 30% من القائمة.
 

فى المركز السابع كارا ديليفين بـ 8.5 مليون دولار
كما تضم القائمة 3 عارضات برازيليات بالإضافة إلى 3 من الولايات المتحدة الأمريكية و 3 بريطانيات وعارضتين هولنديتن.

وفى المركز الثامن كانديس سوانبويل بـ 7 ملايين دولار
وأوضحت المجلة أن اختيار العارضات فى هذه القائمة يتم حسابه على أساس دخلهم التراكمى من 1 يونيو 2015 وحتى 1 يونيو 2016، لافتة إلى أن هذه الأرباح تأتى من عملهن فى مجال الأزياء بالإضافة إلى مجال مستحضرات التجميل والعطور وغيرها فضلاً عن المبالغ التى يحصلن عليها نظير ظهورهن على أغلفة المجلات.

فى المركز الثامن أيضًا ليو ون بـ 7 ملايين دولار
ولفتت المجلة أيضًا إلى أن غالبية العارضات فى قائمة الأعلى أجرًا من صاحبات البشرة البيضاء وعلى الرغم من محاولات بعض الوكالات للترويج لعارضات من الوزن الزائد إلا إنهن لم يدخلن القائمة.

أما الأخيرة فهى ميراندا كير بـ 6 ملايين دولار 

فى المركز الأول العارضة البرازيلية جيزيل بونشدين بـ 30.5 مليون دولار
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة