حبس عاطل وزوجته خطفا طفلا وطلبا فدية 75 ألف جنيه لإطلاق سراحه ببولاق

الأحد، 04 سبتمبر 2016 02:00 ص
حبس عاطل وزوجته خطفا طفلا وطلبا فدية 75 ألف جنيه لإطلاق سراحه ببولاق صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بخطف طفل 9 سنوات والحصول على فدية مالية من أسرتها قدرها 75 ألف جنيه للإفراج عنه.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين خطفا الطفل من أمام منزله بمنطقة بولاق الدكرور، وتواصلا مع أسرته من أجل إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالى قدره 75 ألف جنيه، وخوفاً على حياة الطفل الصغير قامت أسرته بدفع المبلغ المطلوب وتم إطلاق سراح الطفل.

كان اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بتلقيه بلاغا من مواطن باختفاء نجله، طالب، 9 سنوات، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول طلب خلاله مبلغ مالى مقابل إعادة نجله، وفى وقت لاحق ورد اتصالًا هاتفيًا لوالدة الطفل طلب خلاله المتصل إيداع 75 ألف جنيه بأحد مكاتب البريد، وتوجهت السيدة وأودعت المبلغ خوفًا على حياة نجلها، وعاد الطفل بالفعل.

بتكثيف جهود البحث أمكن تحديد مكان اختباء المتهم عقب تحصله على مبلغ الفدية فى شقة بمحافظة السويس، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن السويس تم ضبطه بالشقة وبصحبته زوجته ونجلها، وبحوزتهم 64 ألفًا و150 جنيهًا، والهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة، وبعض المشغولات الذهبية.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، واتفق المتهم وزوجته على خطف الطفل وابتزاز والداه ماديًا مقابل إطلاق سراحه، واتفقا مع نجل المتهمة على استدراج الطفل المجنى عليه وقتما كان يلهو أمام مسكنه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة