أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إنجلترا يخشى فقدان أعصابه أمام سلوفاكيا

الأحد، 04 سبتمبر 2016 04:37 م
مدرب إنجلترا يخشى فقدان أعصابه أمام سلوفاكيا ألاردايس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى، أنه يسعى للظهور بأعصاب هادئة خلال مباراته الأولى مع منتخب الأسود الثلاثة المحدد لها اليوم الأحد، فى مواجهة منتخب سلوفاكيا ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن سام ألاردايس أكد شعوره باضطراب فى الأعصاب منذ عدة أيام بسبب الاستعداد لمباراته الأولى فى قيادة منتخب الأسود الثلاثة فى مواجهة منتخب سلوفاكيا، وأنه سيسعى لضبط أعصابه قدر الإمكان خلال المباراة، نظرا للحساسية الشديدة لذلك اللقاء لكونه الأول له فى قيادة المنتخب الإنجليزى، بالإضافة إلى الذكرى السيئة التى يعانى منها منتخب "الأسود الثلاثة" مع سلوفاكيا بعد أن استطاع تحقيق التعادل السلبى بصعوبة فى المباراة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت هذا الصيف فى فرنسا.

Sam Allardyce (centre) will take charge of his first England match on Sunday

England drew 0-0 with Slovakia at Euro 2016

وقال مدرب المنتخب الإنجليزى: "لا أسمع الحشد من حولى، أرى فقط أداء فريقى وأحاول التواصل مع اللاعبين لإحداث فرق إذا كنت بحاجة إلى ذلك"، واتخذ  ألاردايس قراراً بإعلان التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة، لرفع الضغط عن لاعبيه قبل المباراة.

John Stones (centre) will start Sunday's game

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزى: "أعتقد أن قائمة الفريق لم تكن سرا عبر العصور، لماذا نحاول جعلها سرا بالرغم من أنها ستنشر على أى حال".

وتابع ألاردايس قائلا: "إن اللاعبين بعد معرفة موقفهم فى المباراة يمكن أن يذهبوا إلى الفراش ويلتقطون أنفسهم ويستعدون جيدا، وأنا يمكننى أن أعمل على الترتيب للمباراة التى تقام الليلة، نأمل أن تكون مباراة جيدة بما فيه الكفاية فى محاولة للتغلب على المعارضة الصعبة للغاية."

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة