أكاديمية الشرطة تحتفل بتخريج 3 دورات تدريبية لكوادر أمنية من دول أفريقية

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 02:11 م
أكاديمية الشرطة تحتفل بتخريج 3 دورات تدريبية لكوادر أمنية من دول أفريقية أكاديمية الشرطة-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت أكاديمية الشرطة بتخريج ثلاث دورات تدريبية من الكوادر الأمنية الأفريقية والتى نظمها مركز بحوث الشرطة فى مجال (مكافحة الإرهاب)، شملت (97) متدربا من (27) دولة أفريقية .

 

 حضر الحفل وزير مفوض أحمد الأنصارى "نائب أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية"، حيث كان فى استقباله مركز بحوث الشرطة وقيادات المركز .

 

وألقى مدير مركز بحوث الشرطة كلمة أكد فيها أن الاحتفال يؤكد على الدور المصرى فى توثيق أواصر التعاون مع الدول الصديقة والشقيقة فى المجال الأمنى، موضحاً حرص الأكاديمية على تأسيس بيئة تدريبية تتناسب وقيمة مصر ومكانة الأكاديمية كصرح تدريبى يتبوأ مرتبة الصدارة على الصعيدين الدولى والإقليمى، لافتاً إلى أن تلك الدورات تضمنت تدريبات عملية شاقة على العمليات القتالية والرماية بالذخيرة الحية، بالإضافة إلى طوابير الاشتباك واجتياز الموانع، مضيفاً أن الهدف من تلك الدورات هو تبادل الخبرات فى جميع مجالات العمل الأمنى .

 

وفى كلمة أقدم الدارسين، أعرب النقيب ستيفان شيناى "من دولة أوغندا"، عن عميق الشكر والامتنان لأكاديمية الشرطة ومركز بحوث الشرطة لإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات فى رحاب أكاديمية الشرطة المصرية ذات السمعة المشهود بها فى مجالات التدريب الأمنى الدولى المختلفة .

 

ومن جانبه، نقل الوزير مفوض أحمد الأنصارى "تحيات السفير سامح شكرى وزير الخارجية المصرى للمتدربين، كما وجه خالص شكره لرئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات المركز والضباط العاملين بالمركز على الجهود المبذولة لإنجاح الدورات التدريبية، وفى نهاية الحفل تم تكريم المتدربين وتقديم الهدايا التذكارية وشهادات التقدير للأوائل والمتميزين منهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة