الزمالك يحصّن حراسه من مطاردة الأهلى

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:30 ص
الزمالك يحصّن حراسه من مطاردة الأهلى أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الزمالك، تحصين حراسة مرمى الفريق بتعديل عقد الحارس الأساسى أحمد الشناوى، لإلغاء الشرط الجزائى فضلاً عن تجديد عقد محمود جنش المقرر نهايته الموسم القادم، وذلك بعد الأنباء التى تردد بشكل دائم عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع أحد حراس الزمالك، خاصة أحمد الشناوى وذلك حتى تنتهى مطاردة الأحمر لحراس الأبيض.

 

جنش يتقاضى مليون و300 ألف جنيه

كشف مصدر داخل نادى الزمالك عن تقاضى محمود جنش حارس الزمالك، 500 ألف جنيه كراتب سنوى فى بداية استقدامه للنادى الأبيض، قبل أن يتم تعديل عقده ليحصل على مليون و300 ألف جنيه سنوياً، بعدما ساهم بشكل كبير فى تتويج الفريق بالكأس فى النسخة قبل الماضية بجانب تألقه بصورة كبيرة فى الفترات التى يشارك بها رغم جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

 

2 مليون جنيه تكلفة التجديد لجنش

كما أوضح نفس المصدر أن الزمالك سيضع سقفا لتجديد عقد محمود جنش لن يتجاوز الـ2 مليون جنيه سنوياً وتعد تلك القيمة المالية تقديرا للحارس على مجهوداته التى يبذلها مع الفريق خاصة بعدما أصبح منافسا قويا لأحمد الشناوى حارس الفريق الأساسى.

 

الشناوى يطلب 5 ملايين جنيه

فيما استقر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك على طلب 5 ملاين جنيه سنوياً لتعديل عقده وإلغاء الشرط الجزائى المتواجد به والمُقدر بمليون و500 ألف يورو، خاصة أن مسئولى النادى الأبيض يرغبون فى إلغاء هذا الشرط، بسبب أن قيمة الشرط الجزائى ضعيفة مقارنة بالعروض الخارجية التى قد تصل للشناوى فى الموسم الجديد.

الزمالك كان يرفض تجاوز الحد الأقصى لترضية الشناوى سقف الـ4 ملايين جنيه إلا أن الحارس وفقاً لمصدر مقرب منه سيطلب زيادة مليون جنيه عن المبلغ المحدد من جانب إدارة قلعة ميت عقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة