مطربة الخليج أحلام تتفق مع الأوبرا على إحياء حفل "الكريسماس" بالمسرح الكبير

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:00 ص
مطربة الخليج أحلام تتفق مع الأوبرا على إحياء حفل "الكريسماس" بالمسرح الكبير مطربة الخليج أحلام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عدم تمكنها من إحياء حفلها الثانى بدار الأوبرا المصرية خلال أيام عيد الأضحى والمتبقى على قدومه أيام قليلة، قررت مطربة الخليج أحلام أن تقيم هذا الحفل بالتزامن مع احتفالات "الكريمساس" المقبل فى مطلع عام 2017.

وعلم "اليوم السابع"، أن مطربة الخليج تحمست بشدة لتقديم حفل ضخم فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ثانى أيام عيد الأضحى،  بهدف تنشيط السياحة العربية والخليجية بمصر، ولكن تم إخطارها أنه خلال أيام العيد سيكون هناك عدد من التجهيزات والتصليحات بالمسرح، ولذلك تم الاتفاق بشكل مبدئى على أن يكون هذا الحفل بالتزامن مع احتفالات الكريسماس، خاصة أن أحلام تهدف إلى أن يذهب ريع الحفل لصندوق "تحيا مصر".

يذكر أن نجمة الخليج أحلام أحيت حفلا غنائيا ضخما بدار الأوبرا المصرية نهاية يوليو الماضى، بالتزامن مع احتفالها بألبومها الأخير "يلازمنى خيالك" بمصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mourad

دفعت كام

ياتري دفعت كام علشان تغني ؟ نرجو من القائمين على مشروع الضوضاء القادم كتابة تحذير على ظهر التذكرة من خطورة الضوضاء الصادرة عن حنجرة أحلام مع ضرورة وضع كواتم صوت للقاعة منعاً لإزعاج المارة خارج القاعة ، مع ضرورة اخطار المستشفيات القريبة بأن تكون في حالة طوارئ و للاحتياط أيضاً ولضمان حضور الضحايا يجب تشجيعهم بعمل حافز استماع ويكون مبلغ مالي ضخم بالعملة الإماراتية لأكثر المستمعين تحملاً لوصلة الجعير ، شفانا الله وعافانا .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

اهلا بيكى احلام على ارض الكنانه على ارض مصر بلدك التانى وهلا وغلا ببنت زايد الخير زايد الطيبه زايد الاب لكل العرب اهل ببنت الامارات الغاليه على كل مصرى اهلا وسهلا بيكى فى ام العروبه مصر اهلا وسهلا باهل الامارات كلهم فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

الحسنة الوحيدة فيها

مطربة كبيرة زى دى المفروض ماتغيرش من طفلة زي ياسمين .. الحسنة الوحيدة فيها انها من دولة الأمارات احب دولة لنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة