هبه السويدى: عائد أغنية "شوف بقلبك" لمصابى الحرائق كان ماديا ومعنويا

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 03:37 م
هبه السويدى: عائد أغنية "شوف بقلبك" لمصابى الحرائق كان ماديا ومعنويا هبة السويدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل فعاليات ملتقى صناعة الإبداع والذى يقام خاليا بقصر المانسترلى بالمنيل، حيث أقيمت جلسة نقاش تحت عنوان الإبداع فى المسئولية الاجتماعية، وتحدث خلالها هبة السويدى صاحبة فكرة أكبر مستشفى لعلاج الحروق حيث قالت إنها كانت وقت الثورة تعالج المصابين، وبعدها اكتشفت أن هناك أكثر من 100 ألف يصابون بالحرائق سنويا.

 

وأضافت السويدى أن المصاب بالحريق يختلف عن أى شخص مصاب بالسرطان لأن مريض السرطان قادر على التعايش، وعن أغنية "شوف بقلبك" والتى طرحت على شبكة الانترنت والخاصة بمصابى الحرائق قالت إنها حققت نسبة كبيرة من المشاهدة وعائدها المادى جيد والأهم ردود الأفعال الجيدة التى وصلتنا، بل إن العائد كان ماديا ومعنويا.


وعن أسباب طرحها على الانترنت قالت السويدى: لم اكن أريد أن أصرف فلوس التبرعات وأضعها فى التليفزيون، من جانبها قالت نسمة الشاذلى مدير إنتاج بشركة خارما ووركس إن الطاقة التى يتحلى بها فريق أنا مصر كان لها الفضل فى خروج الأغنية وكلماتها، فالبداية كانت مع رغبتى فى معرفة المزيد عن مصابى الحرائق وبالفعل عرفت الكثير عنها وأنه لا يوجد الكثير من مستشفيات الحروق.


أما هشام سليمان العضو المنتدب لشركة هاما للإنتاج الفنى قال إنه أهم من فكرة علاج الحروق هو الوقاية منها بالأساس، فالأم عليها مسئولية كبيرة فى حماية أبنائها من الحروق عن طريق الوقاية وإبعادهم عن مصدر الحريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة