وزيرة الاستثمار تلتقى برلمانيين من لجنة الصداقة المصرية-البريطانية

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:38 ص
وزيرة الاستثمار تلتقى برلمانيين من لجنة الصداقة المصرية-البريطانية جانب من لقاء داليا خورشيد وزيرة الاستثمار مع بعض أعضاء البرلمان من لجنة الصداقة المصرية-البريطانية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، بعض أعضاء البرلمان من لجنة الصداقة المصرية- البريطانية، لمناقشة سبل تعزيز التعاون مع الجانب البريطانى على المستوى السياسى والاقتصادى والثقافى وتمكين نواب البرلمان المصرى من مد جسور التعاون البرلمانى خارجيا ودعم العلاقات مع نظائرهم فى بريطانيا.

يأتى اللقاء فى إطار الاجتماعات التحضيرية التى يقوم بها البرلمانيون من أعضاء لجنة الصداقة للإعداد لزيارة اللجنة إلى إنجلترا خلال شهر أكتوبر المقبل والرغبة فى التعرف على ملامح العلاقات الاستثمارية بين البلدين.

فيما رحبت داليا خورشيد بمبادرة أعضاء لجنة الصداقة فى التواصل والتنسيق، وأبدت رغبتها فى انضمامهم إلى الجولة الترويجية لبرنامج الطروحات التى تعتزم الوزارة تنظيمها إلى عده دول، وتضم إنجلترا باعتبارها أهم المراكز المالية على مستوى العالم.

حضر اللقاء من البرلمانيين وكيل لجنة العلاقات الخارجية داليا يوسف، والدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازى، والدكتورة هاله أبو على وكريم درويش وطارق الخولى ومحمد مصطفى السلاب.

جدير بالذكر أن بريطانيا تحتل المرتبة الثالثة ضمن الدول المستثمرة فى مصر بإجمالى عدد شركات 1396 شركة بحجم استثمارات تبلغ 5.39 مليار دولار تغطى قطاعات الصناعة والتمويل والخدمات والسياحة والإنشاءات والاتصالات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة