بالصور.. 10 مواجهات نارية بين كبار أوروبا فى شهر سبتمبر

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 10:00 ص
بالصور.. 10 مواجهات نارية بين كبار أوروبا فى شهر سبتمبر مورينيو وميسي ورونالدو والننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، على موعد مع وجبة كروية دسمة فى مختلف الدوريات والبطولات فى القارة العجوز خلال شهر سبتمبر الجارى، خاصة مع انطلاق منافسات مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويستعرض التقرير التالى أبرز المباريات النارية خلال شهر سبتمبر الجارى فى مختلف البطولات والدوريات الأوروبية.. 

 

ديربى مانشستر / 10 سبتمبر

يلتقى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وجها لوجه مع الإسبانى بيب جوارديولا للمرة الأولى فى البريميرليج، حيث يحل مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على جاره اليونايتد فى ديربى مدينة مانشستر، والمقرر إقامته على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، يوم 10 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

أرسنال × باريس سان جيرمان / 13 سبتمبر

يفتتح فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوف النجم المصرى محمد الننى، مشواره فى الموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بقيادة أوناى إيمرى، فى المبارة التى يستضيفها ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، يوم 13 سبتمبر الجارى.

 

يوفنتوس × أشبيلية / 14 سبتمبر

 

يبدأ يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، مشواره نحو حلم التتويج بمسابقة تشامبيونزليج، من ملعبه "يوفنتوس آرينا"، عندما يستضيف أشبيلية الإسبانى، يوم 14 سبتمبر الجارى، وعلى الرغم من رحيل بوجبا لكن يملك السيدة العجوز العديد من النجوم على رأسهم جونزالو هيجواين، دانى ألفيس، وبيانيتش.

 

تشيلسى × ليفربول / 16 سبتمبر

 

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى الإنجليزى، المواجهة النارية بين البلوز وليفربول بقيادة أنطونيو كونتى ويورجن كلوب على الترتيب، يوم 16 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البريميرليج.

 

ديربى إيطاليا / 18 سبتمبر

يأتى ديربى إيطاليا فى وقت مبكر من الموسم الحالى، حيث يستضيف إنتر ميلان فريق يوفنتوس على ملعب "جوزيبى مياتزا"، يوم 18 سبتمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

 

ديربى الأندلس / 20 سبتمبر

 

يستمر فريق أشبيلية الإسبانى، فى خوض المواجهات النارية خلال شهر سبتمبر، حيث يستضيف فريق ريال بيتيس، فى ديربى الأندلس المقرر إقامته فى 20 من الشهر الجارى، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

برشلونة × أتلتيكو مدريد / 21 سبتمبر

من أفضل المواجهات التى تحدث كل موسم فى الدوري الإسباني، بين برشلونة بطل المسابقة فى الموسمين الأخيرين وأتلتيكو مدريد البطل فى عام 2014، حيث يلتقى الفريق الكتالونى مع الروخى بلانكوس على ملعب "كامب نو"، يوم 21 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

 

مانشستر يونايتد × ليستر سيتى / 24 سبتمبر

 

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، المواجهات المرتقبة عندما يستضيف ليستر سيتى حامل لقب البريميرليج، فى مباراة ثأرية عقب خسارة الثعالب أمام الشياطين الحمر فى "الدرع الخيرية"، بنتيجة 2/1، وذلك يوم 24 سبتمبر الجارى، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

 

ريال مدريد × بوروسيا دورتموند / 27 سبتمبر

 

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسبانى حامل لقب دورى أبطال أوروبا، يوم 27 من سبتمبر الجارى، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.

 

أتلتيكو مدريد × بايرن ميونخ / 28 سبتمبر

فى مواجهة مكررة من الدور نصف النهائى لدورى الأبطال فى الموسم الماضى، حيث يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى مع بايرن ميونخ الألمانى، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل الأول، يوم 28 سبتمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بتشامبيونزليج.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة