بالصور.. الرقابة الإدارية تشن حملة بجنوب سيناء للوقوف على مستوى الخدمات

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:49 م
بالصور.. الرقابة الإدارية تشن حملة بجنوب سيناء للوقوف على مستوى الخدمات الرائد محمد رمضان عضو الرقابة والمهندس عبد العظيم رئيس مدنية أبورديس
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الرقابة الإدارية حملة بجنوب سيناء، للوقوف على مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين، استمرارا لتفعيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث توجه الرائد محمد رمضان عضو الرقابة الإدارية بجنوب سيناء إلى قرية وادى فيران لمتابعة الخدمات التى تقدم للمواطنين والاستماع إلى شكاوى ومطالب المواطنين بالقرية، بهدف التواصل مع الجهات التنفيذية بالمحافظة للعمل على حل مشاكل المواطنين على أرض الواقع.
 
 
 
 وتمثلت مطالب المواطنين فى عدة مجالات منها، عدم توافر مياه الشرب، حيث أكد المواطنون على أن سيارات مياه الشرب تأتى مرة فى الأسبوع، نظرا لتهالك السيارات بسبب شدة وعورة المنطقة، كما أشاروا إلى أن القوات المسلحة قامت بتوفير سيارتين للمياه، ولكن سرعان ما تهالكت وطالبوا بتوفير عدد من سيارات المياه لتحقيق الاكتفاء، واقترح يوسف هريش أحد مواطنى القرية إقامة سدود للانتفاع بمياه السيول فى أغراض الشرب والزراعة.
 
 
 
 مشيرا إلى أن وادى فيران تحول من واحة خضراء إلى واحة جرداء بعد موت جميع زراعات النخيل به بسبب عدم توافر المياه، وطالب الشيخ سليمان هريش بتقنين الأوضاع بالنسبة للمساكن، مؤكدين على أنهم لا يملكون غير قوتهم اليومى مع مراعاة حالتهم الاقتصادية فى وضع سعر المتر خلال عمليات التقنين.
 
 
 
 كما طالب المواطنين الاهتمام بالجانب الصحى ورفع كفاءة الوحدة الصحية التى تحولت إلى مسكن للأشباح، وطالبوا بإنشاء مخبز لتوفير الخبز مع زيادة حصة الدقيق المدعم للأفراد، بالإضافة إلى إنشاء ملعب خماسى بالقرية، كما تطرقت مطالبهم إلى مجال التعليم، مؤكدين على تدهور التعليم بالقرية وعدم توافر معلمين لجميع المواد الدراسية . وعلى الفور قام الرائد محمد رمضان بالتواصل مع وكيل وزارة مديرية الصحة.
 
 
وأكد على أن الوحدة الصحية بالقرية دخلت ضمن خطة التطوير للعام المالى الحالى، وسيتم الانتهاء من رفع كفاءتها خلال ديسمبر القادم، وطالب عضو الرقابة الإدارية بتوفير قوافل طبية مجهزة وتحتوى على كافة التخصصات مرة كل أسبوع.
 
 
كما تابع مع وكيل وزارة مديرية التمويل لحل مشكلة الخبز والعمل على زيادة حصة الدقيق المدعم، نظرا لظروف المنطقة ودراسة إمكانية إقامة مخبز لتوفير الخبز وطالب عضو الرقابة الإدارية رئيس مدينة أبو رديس بتوفير عدد مناسب لسيارات المياه وعمل صيانة دورية لهذه السيارات للحفاظ عليها.
 
 
وأوضح عضو الرقابة على متابعة هذه الإجراءات والتواصل المستمر مع المواطنين للتأكد من العمل الجاد لحل هذه المشكلات، للتخفيف من أعباء المواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم التواصل مع مديرية التعليم وديوان عام المحافظة لحل مشاكل التعليم وتقنين الأوضاع.
 

الرائد محمد رمضان عضو الرقابة والمهندس عبد العظيم رئيس مدنية أبورديس

أهالى قرية وداى فيران يشكون من نقص الخدمات الأساسية

أحد المواطنين يقدم شكوى للرائد محمد رمضان عضو الرقابة الإدارية

أهالى وداى فيران نطالب بحل مشاكل التعليم وتقنين الأوضاع

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة