نائب لوزير الرياضة: أوقف قذائف رؤساء الأندية.. و"عبد العزيز": مقدرش

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:36 م
نائب لوزير الرياضة: أوقف قذائف رؤساء الأندية.. و"عبد العزيز": مقدرش خالد هلالى عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد هلالى، عضو مجلس النواب، إن قضية عودة الجماهير مسألة فى غاية الحساسية ولابد من دراستها بشكل مفصل حتى لا يتم اتخاذ قرار يتبعه ندم بعد ذلك.

 

وطالب هلالى، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، باجتماع لجنة الشباب والرياضة المخصصة لمناقشة أزمة عودة الجماهير، وكيفية التصدى لظاهرة شغب الملاعب، وزارة الشباب والرياضة أن تقوم بتوعية وتثقيف الشباب خاصة أن كرة القدم هى الرياضة الوحيدة فى مصر التى يتم متابعتها بشكل جيد.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الحكام عامل مشترك فى ظاهرة الشغب فى الملاعب وذلك بسبب عدم وجود معايير ثابتة لاختيارهم، بحسب قوله، وهذا الأمر يؤدى إلى تذمر الجماهير، مطالبا بضرورة التصدى لتصريحات رؤساء الأندية فى وسائل الإعلام عن الجماهير، قائلا: "بيطلقوا قذائف فى وسائل الإعلام ولابد من التصدى لهم، ورد عليه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز قائلا: "مقدرش أمنع رئيس نادى من أنه يتحدث فى وسائل الإعلام مش سلطتى".

 

واختتم هلالى، كلمته بالاجتماع أن الاشتراطات التى طلبتها النيابة العامة من أجل عودة الجماهير مرة أخرى جميعها سهلة التنفيذ وبسيطة ولابد من سرعة تنفيذها لأن الكرة بدون جمهور لا طعم لها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة