آبل تعلن رسميا عن 2 Apple Watch مقاومة للمياه وتدعم بوكيمون جو

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:56 م
آبل تعلن رسميا عن 2 Apple Watch مقاومة للمياه وتدعم بوكيمون جو 2 Apple Watch
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة آبل خلال مؤتمرها المنعقد حاليا للإعلان عن هاتف آيفون7، عن النسخة الجديدة من ساعتها الذكية والتى تحمل اسم  2 Apple Watch، وتأتى مع ميزة مقاومة المياه، أى أنها تسمح للمستخدم بارتدائها أثناء السباحة حتى عمق 50 مترا.

 

وتضم النسخة الجديدة مزايا جديدة للصوت حيث إنها مزودة بمكبرات للصوت، وتحمل الساعة شريحة S2، ومعالج Dual-core أسرع 50% من السابق، ومعالج رسومات GPU.

 


ساعة آبل ووتش 2

 

كما كشفت الشركة عن التحديث الجديد لنظام ساعة آبل WatchOS 3 الذى يضم العديد من المزايا مثل لوحة المفاتيح المميزة وتطبيق Breathe ومزايا أخرى متعددة، على رأسها ميزة جديدة تساعد المستخدم فى الوصول إلى الطوارئ بشكل عاجل وقت الخطر، بالإضافة إلى أن ساعة آبل الآن أصبحت تدعم لعبة Pokemon Go الأشهر فى العالم خلال هذه الفترة.

 

وقال John Hanke الرئيس التنفيذى لشركة Niantic المطورة للعبة بوكيمون جو، إن اللعبة تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة، واللاعبون ساروا طرقا طولها 4.6 مليار كيلو متر فى سبيل اصطياد شخصيات اللعبة، وأضاف أن بوكيمون جو ستحقق نجاح أكبر بعد إطلاقها على ساعة آبل.

 


ساعة ابل مع بوكيمون جو

 

وقال "تيم كوك" إن المستخدمين يعتمدون على ساعة آبل منذ أن تم الكشف عنها لأول مرة فى عدد كبير من الأمور مثل الدفع وتتبع الحالة الصحية واللياقة البدينة وغيرها من الأشياء، وأشار إلى أن ساعة "آبل ووتش" هى الأولى فى السوق الذى لايزال صغير حتى الآن.

 


ساعة آبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة