أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يواجه تحديا صعبا مع اكتمال صفوف الملكى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:41 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يواجه تحديا صعبا مع اكتمال صفوف الملكى زين الدين زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، شهرا صعبا للغاية مع الميرنجى خاصة مع خوضه 6 مباريات خلال 18 يوما فقط، منها 4 فى مسابقة الدورى الإسبانى أمام فرق "أوساسونا، إسبانيول، فياريال، ولاس بالماس"، واثنين يبدأ بهما الفريق الملكى مشواره فى الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا أمام كل من "سبورتنج لشبونة البرتغالى، بوروسيا دورتموند الألمانى".

زيدان يخوض تحديا صعبا

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا أكدت فيه أن زيدان أمام تحد صعب للغاية خاصة مع اكتمال صفوف فريق ريال مدريد بجميع اللاعبين بشكل كبير، موضحة أن المدرب الفرنسى أصبح فى حيرة بشأن إدارة الفريق فى المباريات المقبلة من حيث التشكيل الأساسى وتواجد بعض اللاعبين على مقاعد البدلاء.

الخط الهجومى صداع فى رأس زيدان

ذكرت الصحيفة أن أبرز تحديات يواجهها زيدان على الخط الهجومى، هى اختيار ثلاثة مهاجمين فقط فى التشكيل الأساسى من بين سبعة لاعبين متاحين، خاصة مع عودة الثنائى الهجومى من الإصابة، البرتغالى كريستيانو رونالدو، والفرنسى كريم بنزيمة.

عودة منتظرة للثنائى الهجومى أمام أوساسونا

أضافت الصحيفة أن مواجهة أوساسونا المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، قد تشهد مشاركة رونالدو بشكل كبير مع ريال مدريد، فيما تحوم الشكوك حول عودة بنزيما سواء أساسيا أو كبديل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة