أخبار ميسي اليوم.. حسم مشاركة نجم برشلونة أمام ألافيس بالليجا الجمعة

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 01:11 م
أخبار ميسي اليوم.. حسم مشاركة نجم برشلونة أمام ألافيس بالليجا الجمعة ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من التفاؤل داخل نادى برشلونة الإسبانى، بشأن قدرة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، على العودة للمشاركة فى مواجهة ديبورتيفو ألافيس، المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
 

انخفاض الألم الذى يعانى منه ميسي

 
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه بدا واضحا انخفاض الألم الذى يعانى منه ميسي، بعدما خضع لجلسة العلاج الطبيعى تحت إشراف روجر جيرونز، فى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، مضيفة أنه أصبح يملك بعد الخيارات لإمكانية العودة للمشاركة فى المباراة المقبلة.
 

ميسى يشارك فى المران غدا

 
أضافت الصحيفة أنه ستحدد بدقة خلال الفترة المتبقية بالأسبوع الجارى إمكانية لحاقه بالمباراة من عدمها، موضحة أنه عندما يظهر ميسي على العشب فى تدريبات غدا الخميس سوف يتحدد بشكل كبير إذا كان يشعر بالراحة أو لا.
 

حسم موقف مشاركة ميسى الجمعة

 
أشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع المتوقع إقامته يوم الجمعة المقبل قبل 24 ساعة من استئناف منافسات الليجا بعد فترة التوقف الدولى، بين الطاقم الطبى للفريق الكتالونى والثنائى ليونيل ميسى، والمدير الفنى للبارسا لويس إنريكى، ستحسم إمكانية مشاركة النجم الأرجنتينى أساسيا أو بداية مواجهة ألافيس على دكة البدلاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة