الزمالك يرفض تحمل "تكلفة" فسخ عقد حمودى مع بازل

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 08:00 ص
الزمالك يرفض تحمل "تكلفة" فسخ عقد حمودى مع بازل أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق، ما يقرب من 180 ألف يورو لفسخ تعاقده مع النادى السويسرى بالتراضى والتى كانت عبارة عن مستحقات متبقية له منذ الفترة التى قضاها ببازل.

وكشفت مفاوضات الزمالك الجديدة مع أحمد حمودى أنه فى حالة إتمام التعاقد معه لن يتحمل النادى تلك القيمة المالية لضمه وعليه الموافقة على سقف التعاقد المحدد من قبل النادى الأبيض.

الباطن يعرض على أحمد حمودى "الضعف"

عرض مسئولو الباطن السعودى على أحمد حمودى ضعف ما سيحصل عليه فى الزمالك إلا أن الأخير فضل التمهل حتى يتفاوض مع قلعة ميت عقبة حفاظاً على العلاقة الطيبة التى تجمعه بمسئولى النادى.

كان أحمد حمودى قد استضاف مسئولى الباطن السعودى فى جلسة جمعت الطرفين بمدينة الإسكندرية إلا أنه لم يتوصل لاتفاق نهائى حول انتقاله إلى النادى السعودى من عدمه.

أحمد حمودى يحسم مصيره خلال ساعات

ومن المقرر أن يحسم أحمد حمودى مصيره النهائى خلال الساعات المقبلة بالاحتراف الخارجى أو إنهاء المفاوضات مع الزمالك خاصة أن الأخير سبق وأعلن التراجع عن ضمه قبل أن تعود المفاوضات من جديد، ويتولى خالد رفعت مدير التسويق بنادى الزمالك ملف التفاوض مع يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى بعد سفر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة إلى السعودية لأداء مناسك الحج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة