تمهيدا لاستئناف الرحلات بين البلدين..

الوفد الأمنى الروسى يصل مطار القاهرة اليوم لمتابعة إجراءات أمن المطارات

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 03:19 ص
 الوفد الأمنى الروسى يصل مطار القاهرة اليوم لمتابعة إجراءات أمن المطارات مطار القاهرة - أرشيفية
كتب - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، الوفد الأمنى الروسى المكون من عدد من الخبراء والفنيين فى مجال الطيران لمتابعة الإجراءات الأمنية التى يتم تطبيقها بمطار القاهرة والوقوف على أحدث الأجهزة التى تم تركيبها بالمطار فى إطار خطة تطوير المنظومة الأمنية بالمطارات المصرية.

 

وذكرت وزارة الطيران المدنى المصرية، فى بيان رسمى لها، أن الوفد الروسى سيدرس ما تم اتخاذه من خطوات وإجراءات هامة فى الناحيتين الفنية والأمنية بشأن عودة الرحلات الروسية إلى مصر  مرة أخرى.

 

ويضم الوفد عدد من المسئولين فى مجال الطيران، حيث سيعقدون سلسلة لقاءات مع المسئولين بالطيران المدنى لمتابعة الملاحظة التى طالبتها السلطات الروسية فى إطار خطتها لإعادة استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو فى المرحلة الأولى ثم إلى شرم الشيخ فى المرحلة الثانية.

 

ومن المقرر أن يقوم الوفد بجولة بمطار القاهرة الدولى تستمر عدة أيام، يجرى خلالها متابعة كاملة لإجراءات تامين وتفتيش الركاب والحقائب وكذلك البضائع منذ لحظة دخول الراكب إلى صالة السفر وحتى صعوده على الطائرة، كذلك الإجراءات التى تتم مع حقائب الركاب ورحلتها من سير تجميع الحقائب وحتى مخازن الحقائب على الطائرات، كما سوف يتم متابعة الإجراءات التى تتم داخل قرية البضائع وكيفية الكشف على الشحنات قبل التصدير على الرحلات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

هو الفيلم ده ......من أجل عودة السياحة !!!

أنا باعتبرها صراحة ............اهانة لنا ............وتدخل سافر فى شئونا!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة