بالصور.. محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا بالعيد أهلا مدرستى"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 03:27 م
بالصور.. محافظ سوهاج يفتتح معرض "أهلا بالعيد أهلا مدرستى" جانب من افتتاح محافظ سوهاج معرض أهلا بالعيد أهلا مدرستى
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم، معرض " أهلا بالعيد أهلا مدرستى" والذى تقيمه مديرية التموين بالتعاون مع محافظة سوهاج ويستمر حتى نهاية الشهر وذلك بميدان العارف بحى غرب مدينة سوهاج.

وأوضح المحافظ أن المعرض يأتى ضمن سلسلة من المعارض التى تقيمها المحافظة بمختلف المراكز والمدن لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك فى إطار استعدادات الأسرة السوهاجية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسى الجديد.

وأوصى المحافظ خلال تفقده للمعرض بتخفيض أسعار اللحوم داخل المعرض إلى 60 جنيه للكيلو بدلا من 63 و 5 جنيهات لكيلو السكر بدلا من 6 جنيهات وتوفير الأرز بسعر 4,5 جنيه للكيلو.

وأكد المحافظ على وجود لجان من المتابعة بهدف متابعة الأسعار وجودة المنتجات المقدمة للمواطن السوهاجى وأوضح سيد حافظ الباجى وكيل وزارة التموين أن المعرض يضم 28 عارضا بالإضافة إلى وجود جناحين لعرض منتجات القوات المسلحة من لحوم ومواد غذائية حيث يقدم المعرض المنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس من كشاكيل وكراسات وأقلام وما يحتاجه الطالب مع بداية العام الدراسى.

شهد الافتتاح المحاسب السيد حافظ الباجى وكيل وزارة التموين وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء.


المحافظ يفتتح المعرض

المحافظ يقرر تخفيض أسعار اللحوم

المحافظ يتفقد المعرض مع وكيل وزارة التموين

المحافظ داخل المعرض








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة