بصيرة يطلق أول تطبيق للتليفون المحمول لاستطلاعات الرأى فى الوطن العربى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:54 م
بصيرة يطلق أول تطبيق للتليفون المحمول لاستطلاعات الرأى فى الوطن العربى هواتف ذكية ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة" تطبيق الموبايل "نسألّك"، وهو أول تطبيق للتليفون المحمول لاستطلاعات الرأى فى الوطن العربى، وذلك على هامش مؤتمر "مستقبل المجتمعات العربية.. المتغيرات والتحديات" المنعقد حالياً فى مكتبة الإسكندرية.

 

وأوضح بصيرة، فى بيان له اليوم، أن تطبيق "نسألّك" هو تطبيق للتليفون المحمول يتم تحميله بشكل مجانى يُمّكن مستخدميه من طرح أسئلة فى المجالات المتنوعة واستطلاع رأى الآخرين فى أى موضوع يهمهم، والإجابة على أسئلة الآخرين، لخلق حالة تفاعلية بين أفراد المجتمع من خلال هذا التطبيق، ما يساعدهم فى اتخاذ قرار سليم فى موضوع معين أو معرفة اتجاه الرأى فى القضايا المجتمعية المختلفة، ويتميز هذا التطبيق بعرض آراء مستخدميه مع حفظ خصوصيتهم، ويتيح التطبيق الحصول على النتائج فى صورة نسب ورسوم بيانية.

 

وأضاف المركز فى بيانه، أن التطبيق يمثل وسيلة مهمة فى تفعيل جديد لمجتمع المعلومات، وخلق مجتمع تفاعلى ومتعاون، ويهدف التطبيق إلى مواكبة التطور التكنولوجى المتوقع خلال السنوات القليلة المقبلة فى اتساع قاعدة الهواتف الذكية للوصول إلى طريقة تفاعلية أسرع وأسهل فى رصد اهتمامات وهموم المصريين بدلاً من الطرق التقليدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة