بعد طعنه بـ"سيخ" فى بطنه.. عامل ديلفرى: الكبابجى طعننى أثناء توصيلى الطلبات

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:36 م
بعد طعنه بـ"سيخ" فى بطنه.. عامل ديلفرى: الكبابجى طعننى أثناء توصيلى الطلبات عامل الديلفرى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى عامل "ديلفرى" باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد جمعة مدير نيابة الأميرية، اليوم الأربعاء، حول واقعة اتهام كبابجى ونجليه بضربه بسيخ "كفتة" فى بطنه.

قال المجنى عليه، إنه يعمل بمحل سمك وكان يوصل "طلب" إلى شقة بمنطقة الأميرية وشاهد مشاجرة كبيرة أسفل العقار، وأثناء تفقده للأمر تلقى "سيخ" فى بطنه من نجل الكبابجى، وتم نقله للمستشفى ،أمرت النيابة بحبس الكبابجى ونجليه و2 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان كبابجى قد طعن عامل بسيخ "كفتة" فى بطنه تصادف مروره أثناء نشوب مشاجرة بين المتهم وجيرانه بمنطقة الأميرية، وتم القبض على المتهم، ونقل المجنى عليه للمستشفى لإسعافه، وحرر محضر بالواقعة برقم رقم ٥٧١٨ لسنه ٢٠١٦، وتولت نيابة الأميرية التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء توصيل المجنى عليه "إبراهيم يوسف" عامل بمحل أسماك "طلب" لشقة بمنطقة الأميرية، وصادف ذلك نشوب مشاجرة بين الكبابجى وأحد جيرانه، وأثناء تدخل العامل تلقى طعنة فى بطنه بسيخ حديدى من أحد المتهمين فى محل الكباب الذى يملكه المتهم "صابر"، ما أدى إلى إصابته بتهتك فى بطنه، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة، إذ تبين من التشخيص المبدئى أن السيخ الحديدى اخترق بطن المجنى عليه ووصل إلى عاموده الفقرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة