معتز الدمرداش وأمانى الخياط.. "لف وأرجع تانى"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:00 م
معتز الدمرداش وأمانى الخياط.. "لف وأرجع تانى" معتز الدمرداش خلال توقيعه للمحور
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لف وأرجع تانى".. التعبير الأنسب لما تشهده الساحة الإعلامية حاليا من حراك، بعيدا عن الانتقالات التى حدثت بين المذيعين وقنواتهم فى الفترة الأخيرة، وظهور قنوات جديدة على الساحة تنطلق خلال الشهر الجارى، إلا أن أبرز الظواهر الإعلامية حاليا والتى لفتت الانتباه إليها هى عودة بعض المذيعين إلى قنواتهم التى ظهروا على شاشتها فى بداياتهم وعرفهم الجمهور من خلالها.
 
ويأتى فى مقدمتهم الإعلامى معتز الدمرداش الذى جاء خبر عودته إلى قناة المحور مفاجأة للجميع، وعندما قال معتز إنه عاد إلى بيته لم يكن مبالغا ولكنه يشعر بذلك حقا، ورغم الرحلة الطويلة التى قام بها معتز خلال الفترة التى ابتعد فيها عن المحور وبرنامجه "90 دقيقة" وتنقله بين قناة الحياة وبعدها أم بى سى إلا أنه فكر بمنطق "القديمة تحلى"، حيث اختار معتز أن يعود لجمهوره بعد فترة انقطاع عن الظهور على الشاشة من خلال برنامجه "90 دقيقة" الذى ارتبط اسمه باسم معتز الدمرداش.
 
ومن المقرر أن يبدأ معتز تقديم حلقات "90 دقيقة" فى بداية نوفمبر المقبل، بواقع 4 أيام أسبوعيا، أما إيمان عز الدين فستتولى تقديم البرنامج فى الأيام الأخرى، وشهد التوقيع حضور مالك قنوات المحور دكتور حسن راتب الذى رحب بعودة معتز الدمرداش مرة أخرى حيث يعتبره من مؤسسى القناة، وأحد أبنائها.
 
المذيعة أمانى الخياط أدركت أن نجاحها الحقيقى مرتبط باسم ontv، حتى بعد ظهورها على التليفزيون المصرى من خلال برنامج "أنا مصر"، وبرنامجها على قناة القاهرة والناس، لم تستطع أمانى تحقيق الصدى الذى كانت تلمسه بعد كل حلقة من حلقات برنامجها الصباحى على ontv، حيث قررت أمانى العودة إلى بيتها واستكمال مشوارها الذى كانت أولى محطاته ontv، وسيتم قريبا الإعلان عن تفاصيل الشكل الذى ستعود به أمانى للظهور مجددا على شاشة ontv التى شهدت مؤخرا انطلاقة قوية بانضمام كبار الإعلاميين إليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا فتحي

يا اماني انت تنويري في اي شاشة

والله يا اماني وحشتيني انت تنويري في اي شاشة بس ارجعي تاني انت وضيوفك اللي محرمين منهم وزهقنا من الموجدين مع احترامي لهم انت انسانه غير عاديه ومثال المذيع المصري الحقيقي يارب ترجعي تاني مش مهم عندنا اي قناه بس ارجعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة