أخبار مانشستر يونايتد اليوم: شفاينشتايجر يتجه للدورى الأمريكى بعد تجميد مورينيو

الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:35 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: شفاينشتايجر يتجه للدورى الأمريكى بعد تجميد مورينيو شفاينشتايجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم الألمانى باستيان شفاينشتايجر فترة عصيبة ربما تكون الأسوأ فى مسيرته الكروية، بعد استبعاده من قبل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد من حساباته للموسم الجديد، فضلا عن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب المانشافت.

ذكر موقع "جول" العالمى، أن شفاينشتايجر سيتجه إلى الدورى الأمريكى فى يناير المقبل، بعد فترة تجميد متوقعه مع مانشستر يونايتد ستستمر 4 شهور لحين فتح سوق الانتقالات، لاسيما وأن مورينيو قد أعلن مسبقا أن اللاعب ليس لديه أى دور مع الريد ديفيلز، حتى فى حالة إصابة الأساسيين، سيتم تصعيد لاعبين من فريق الرديف.

ويعد شفاينشتايجر واحد من أهم لاعبى خط الوسط فى العالم فى العقد الأخير خلال فترة لعبه للعملاق الألمانى بايرن ميونخ، قبل أن يرتكب أكبر خطأ فى حياته بالانتقال لمانشستر يونايتد الذى لم يتكيف معه فى الموسم الأول، وتم استبعاده فى الموسم الثانى ولم يجد ناديا ينتقل إليه.

راشفورد يعود للمنتخب الأول

 

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن التألق الكبير الذى يعيشه الواعد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وتسجيله هاتريك مؤخرا فى مرمى النرويج، سيجبر المدرب المخضرم سام ألاردايس المدير الفنى لمنتخب الأسود الثلاثة إلى ضمه مجددا.

وسجل راشفورد هاتريك فى مرمى النرويج لمنتخب بلاده تحت 21 عاما، فى الوقت الذى يعيش فيه فترة رائعة مع اليونايتد، بعد أن سجل هدفا حاسما فى مرمى هال سيتي بالجولة الثالثة للبريميرليج، أهدى فريقه صدارة المسابقة فى الوقت القاتل.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن البرتغالى مورينيو المدير الفنى للفريق، يدرس بجدية الدفع براشفورد أساسيا مع إبراهيموفيتش أمام مانشستر سيتي، لتكون المباراة الأولى له كأساسى هذا الموسم، وذلك السبت المقبل فى افتتاح الجولة الرابعة للبريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة