النائبة دينا عبد العزيز: على البرلمان تعديل قوانين الأحوال الشخصية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:29 م
النائبة دينا عبد العزيز: على البرلمان تعديل قوانين الأحوال الشخصية دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب، إن البرلمان عليه أن يهتم فى دور الانعقاد الثانى بتعديل قوانين الأحوال الشخصية، لأن المرأة المصرية تعانى كثيرا فى ظل وجود القوانين الحالية كذلك القضايا المتعلقة بالميراث.

 

وأضافت عبد العزيز فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن قانون المرأة المعيلة يعد واحدا من أهم التشريعات التى يجب أن يتبناها البرلمان فى دور الانعقاد الثانى، وكذلك ينبغى أن يكون هناك حزمة من التشريعات المتعلقة بالمشروعات الصغيرة لزيادة دخول المرأة خلال الفترة المقبلة ووجود محفزات قوية للاستثمار من أجل النهوض بالمستوى المعيشى للمرأة المصرية.

 

ولفتت عبد العزيز إلى أن هناك عددا من القضايا والملفات الهامة التى تخص المرأة المصرية والتى يجب على البرلمان أن يبدى اهتماما بالغا بها خلال دور الانعقاد الثانى من أجل تحسين أوضاعها خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ماهر

طب مانستغنى عن الاحوال الشخصيه ونوفر القوانين؟

وليكن هدفنا هو الاستغناء عن الزواج والانجاب لنتخلص نحن والاجيال القادمه من كل هذه المعاناه والاعباء --- يقول شوبنهاور في أحد كـتبه: "أليس من الأفضل للإنسان أن تكون لديه شفقة بالأجيال القادمة بحيث يوفـر عليها عناء الوجود في هذا العالم، أو على الأقل أن يبذل قصارى جهده لكي لا يضع على عاتقه هو أن يكون السبب في فرْض هذا العناء عليهم بدم بارد؟"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة