بالكاتشب والملح والأرز.. طالبة تشارك "صحافة المواطن" لوحاتها الفنية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 06:40 م
بالكاتشب والملح والأرز.. طالبة تشارك "صحافة المواطن" لوحاتها الفنية بالكاتشب والملح والأرز.. الطالبة أية سليمان ترسم لوحات المشاهير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقليل من الملح والكاتشب والأرز، استطاعت الطالبة أية سليمان الطالبة بكلية العلوم جامعة عيش شمس رسم لوحاتها للمشاهير من المواد الطبيعية، فجلسة على المائدة تخرج منها الفنانة بأجمل اللوحات الرائعة. 

 

"آية أيمن الشربينى" طالبة بكلية علوم جامعة عين شمس تتحدث عن لوحاتها عبر خدمة صحافة المواطن قائلة: "بدأت الرسم فى المرحلة الابتدائية، للشخصيات الكرتونية المختلفة، وكان أملى الالتحاق بكلية فنون جميلة ولكن درجاتى التنسيق دون التحاقى بها".

 

وأضافت: "أردت أن أكون مختلقة وفكرت أنى أعمل شيء جديد يميزنى وشاهدت العديد من الفيديوهات حول الرسم بالمواد الطبيعية فى المطبخ، فأحببت تلك الهواية وأتقنتها بعد العديد من الممارسات اليومية لها".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الفنانة مادونا والرسم بحبات الأرز

الفنان أحمد حلمى بالملح

رسم بوصة بحبات العدس الأصفر

الفنانة سعاد حسنى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة