جار شهيد الشرطة بأكتوبر يرسل صورا لمسرح الجريمة: زوجته شاهدت الواقعة من الشرفة

الخميس، 08 سبتمبر 2016 04:20 م
جار شهيد الشرطة بأكتوبر يرسل صورا لمسرح الجريمة: زوجته شاهدت الواقعة من الشرفة صورة لموضع اغتيال أمين شرطة أكتوبر
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد الحسينى، جار أمين الشرطة الذى تم اغتياله صباح اليوم الخميس، خمس صور إلى خدمة "صحافة المواطن" وثق من خلالها الحادث الأليم الذى وقع فى مدينة السادس من أكتوبر.


إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

وقال القارئ إن الحادث وقع قرابة الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة، بينما يستقل أمين الشرطة سيارته السوداء الموضحة فى الصور المرفقة،  فى تقاطع بين مدخلى الحى (10) والحى (11).


دماء القتيل أغرقت المكان كما هو موضح فى الصورة

وكشفت مناظرة النيابة التى أجراها المستشار محمد يسرى رئيس نيابة ثان أكتوبر، أن المجنى عليه أمين شرطة صلاح عبد العال طويل القامة يرتدى قميص وبنطلون، وأنه أثناء استقلاله سيارته متوجها إلى عمله تلقى رصاصتين فى الظهر أسفل العنق تسببت فى مقتله فى الحال.

 


زاوية أخرى لمكان الحادثة فى وجود عربة الإسعاف

 

وقام فريق من المعمل الجنائى برفع عينة من دماء المجنى عليه التى تناثرت فى موقع الحادث، فضلا عن تجميع فارغ الطلقات لفحصها ومعاينتها وكتابة تقرير واف عنها.

 


الملاءة التى غطت جثة القتيل على الرصيف أمام منزله

 

بموازاة ذلك قال عدد من جيران الشهيد والذين تحدثوا لـ"اليوم السابع" وكانوا شهودا على الحادثة إن الجريمة البشعة وقعت على مرأى ومسمع من أهالى المنطقة، وإن زوجة القتيل وأولاده شاهدوا الحادثة من شرفة شقتهم.

 


الصورة الخامسة التى أرسلها القارئ والتى توضح جانبا من الحادثة

وأضاف شهود عِيان آخرين فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" إنهم شاهدوا سيارة ملاكى ماركة بيجو على الطريق الرئيسى تتجه صوب المجنى عليه بعدما هدأت سرعتها وخرج منها شخصان ملثمان أطلقا النيران بكثافة صوب المجنى عليه، وفرا هاربين.

 

وتابع "الشهود" الذين يعملون بمحل جزارة مجاور لموقع الحادث، فى تصريحاتهم لـ"اليوم السابع"، أنهم فور سماع إطلاق النار هرولوا على الفور إلى مكان الجريمة، إلا أن الجناة كانوا قد هربوا سريعا، ولم يتمكنوا من التقاط رقم السيارة.

 


نص رسالة القارئ محمد الحسينى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة