رئيس البرلمان العربى يستنكر تصريحات "خامنئى" بشأن الحج

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:44 م
رئيس البرلمان العربى يستنكر تصريحات "خامنئى" بشأن الحج رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان، تصريحات المرشد الأعلى الإيرانى على خامنئى، والتى هاجم فيها المملكة العربية السعودية، واتهمها بالتقصير فى ادارة شؤون الحج .

وقال الجروان -فى تصريحات صحفية الخميس، على هامش مشاركته فى أعمال مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزارى بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة- أن المملكة العربية السعودية قدمت مع الاستعداد لتنظيم الحج لهذا العام الكثير من الدعوات لإيران فى ضوء ما تمر به الأمة الإسلامية والعالم إلا أن إيران أبت إلا أن تمضى فى مشروعها الطائفى البغيض.

وأضاف أن ما ورد فى بيان المرشد الأعلى الإيرانى بشأن الحج ماهى إلا محاولة لإثارة الفتنة والطائفية بين الشعوب الإسلامية بهدف إضعافها وتدميرها، وذلك بعد استنزاف كافة الطرق للنيل من المملكة العربية السعودية التى قررت صد المشروع الإيرانى المدمر فى المنطقة.

وشدد الجروان، على أن الشعب العربى يقف خلف القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وما تتخذه المملكة من إجراءات لكف هذه التدخلات السافرة، مؤكدا على أن المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بذلت وما زالت تبذل كل ما تستطيع خدمة لحجاج بيت الحرام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة