وكيل أوقاف الإسكندرية يخصص غرفة عمليات لمتابعة ساحات العيد والمساجد

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:25 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يخصص غرفة عمليات لمتابعة ساحات العيد والمساجد الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الاوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، تشكيل غرفة عمليات برئاسته وعضوية جميع قيادات الدعوة بالمديرية وذلك بأحد المساجد الكبرى وسط الإسكندرية. 

وأكد بيان المديرية اليوم، أن غرفة العمليات تختص بمتابعة جميع الساحات والمساجد التى ستقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك على مدى الأربع وعشرين ساعة. 

كما قرر إنشاء غرفة عمليات فرعية بكل إدارة من الإدارات العشر برئاسة مدير الإدارة وتختص بمتابعة سير العمل بالساحات المخصصة بنطاق الإدارة ورصد أى مخالفات بإنشاء ساحات صلاة العيد مخالفة للساحات المخصصة من قبل مديرية الأوقاف وكذلك رصد حدوث أية خروقات كدعاية حزبية أو لتوظيف الصلاة سياسيا ورفعها فورا لغرفة العمليات الرئسية لاتخاذ الإجراءات القانونية فورا. 

وأضاف البيان " تهيب المديرية بالجميع بالالتزام بالساحات التى قامت بتخصيصها للصلاة وبلغت 340 ساحة تشمل كافة المناطق على مستوى المحافظة وأنها لن تسمح بإنشاء أى ساحة مخالفة فى أى بقعة، كذلك تحذر المديرية أنها لن تتهاون مع من يود توظيف صلاة العيد سياسيا أو رفع أية شعارات حزبية أو دعاية لأى جماعة أو حزب وسيتم على الفور إزالة كافة أنواع تلك الدعاية وتطبيق الضبطية القضائية ضد كل المخالفين".

كما قرر وكيل أوقاف الإسكندرية تخصيص غرف عمليات متنقلة تبدأ عملها مع باقى غرف العمليات من صباح باكر وحتى الإنتهاء من صلاة العيد تكون مهمتها رصد سير انتظام الصلاة وخروجها فى أفضل صورة والتدخل الفورى لمنع إقامة الساحات المخالفة وإزالة كافة أنواع الدعاية الحزبية. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة