أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تعرف على أغلى 10 صفقات فى الليجا

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 09:52 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تعرف على أغلى 10 صفقات فى الليجا آندريه جوميز أغلى صفقة فى الليجا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء موسم الانتقالات هادئا إلى حد ما بالنسبة للأندية الإسبانية، والذى انتهى فى 31 أغسطس الماضى، إذ كانت أغلى الصفقات هو آندريه جوميز الذى انتقل لفريق برشلونة الإسبانى مقابل 35 مليون يورو.

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس"، عن أغلى 10 صفقات فى الليجا فى الميركاتو الماضى والذى تصدرها البرتغالى جوميز القادم من إشبيلية إلى صفوف البلوجرانا، بينما حل الفرنسى كيفن جاميرو المنتقل من إشبيلية إلى أتلتيكو مدريد فى مركز الوصيف بـ32 مليون يورو، وجاء ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد فى المركز الثالث بـ30 مليون يورو.

سيطرة كتالونية على القائمة

وشهدت قائمة أغلى 10 لاعبين، سيطرة من نادى برشلونة الذى تواجد بأربع لاعبين، بعد أن تم رفع الحظر عنه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم، الذى منعه من إبرام الصفقات لفترتين.

وجاء فى القائمة كل من آندريه جوميز، باكو ألكاسير، صامويل أوميتيتى، لوكاس دين.

تواجد الملكى رغم عدم إبرام الصفقات

ورغم عدم إبرامه أى صفقات فى الميركاتو الأخير، تواجد العملاق ريال مدريد بلاعب واحد فقط هو ألفارو موراتا الذى أعاده من صفوف يوفنتوس الإيطالى.

وسيعانى ريال مدريد مجددا، بعد أن أصدر الفيفا عقوبة بحقه مع جاره أتلتيكو مدريد، على طريقة برشلونة وهى عدم إبرامهم الصفقات لفترتين قادمتين.

برشلونة الأكثر إنفاقا

 

وفى قائمة الأكثر إنفاقا فى الميركاتو تصدر برشلونة بالطبع بعد إبرامه 4 صفقات ضمن الأغلى فى الليجا، وذلك بمجموع 123 مليون يورو، متفوقاً على أتلتيكو مدريد 81 مليون يورو، وفياريال 56 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة