أنوشكا وأشرف عبدالباقى وهانى شاكر ضيوف "الستات مايعرفوش يكدبوا" بالعيد

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 03:00 م
أنوشكا وأشرف عبدالباقى وهانى شاكر ضيوف "الستات مايعرفوش يكدبوا" بالعيد أنوشكا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيد قناة cbc، خلال أيام عيد الأضحى، مجموعة من الحلقات المميزة من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، واختارت إدارة القناة حلقات الفنانين أنوشكا وأشرف عبد الباقى وهانى شاكر والمخرج عمر عبد العزيز لعرضها خلال أيام العيد.

 

فيستضيف البرنامج الأحد المقبل النجمة اللامعة أنوشكا فى تمام الثالثة عصرا، وتتحدث عن الفن ورحلتها الفنية حتى الآن كما تتطرق فى حديثها إلى أدوارها التى قدمتها خلال شهر رمضان الماضى كما تتحدث عن الحب فى حياتها والجمال.

 

كما يقدم البرنامج عرض خاص لأزياء "قسمت هانم" التى قدمتها أنوشكا فى "جراند أوتيل".

 

وفى يوم الاثنين أول أيام عيد الأضحى يستضيف البرنامج المطرب الكبير هانى شاكر فى تمام الثالثة عصرا.

 

ويفتح نجم نجوم الغناء العربى خزائن قلبه ويحكى حكاية كل عاشق ويقلب صفحات النوتة الموسيقية لمشواره الفنى ويكشف عن أبرز التحديات التى واجهت طريق نجوميته.

 

ويتحدث هانى شاكر عن حياته الفنية والغنائية وما دور المرأة فى حياته ويتطرق أيضا إلى حياته الشخصية والاجتماعية كما يوضح أبرز التحديات التى تقف أمام نجوم الغناء وما المطلوب من الدولة لدعم الفن والفنانين وما رؤيته للساحة الغنائية الآن بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الآخرى التى يتناولها اللقاء.

أما يوم الثلاثاء فيستضيف البرنامج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وذلك فى الثالثة عصرا.

 

ويدخل عمر عبد العزيز فى مواجهة أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورحلته فى عالم الإخراج حتى الآن ويتحدث عن أبرز أعماله التى قدمها والجديد الذى يستعد له الفترة المقبلة.

 

كما يتحدث المخرج الكبير عن دور الحب فى حياته وكيف كان طاقة إيجابية تدفعه إلى النجاح ويوضح أيضا دور المرأة فى حياته ورحلته الإخراجية المتميزة ويتطرق فى حواره إلى رؤيته لعالم الفن والسينما وما المطلوب من الدولة لدعم صناعة السينما فى مصر.

 

وفى يوم الأربعاء يستضيف البرنامج الفنان الكبير أشرف عبد الباقى فى الثالثة عصرا.

 

ويدخل أشرف عبد الباقى خلال الحوار فى مواجهة أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورؤيته له الفترة الحالية وكيف كانت بداية رحلته الفنية وما أبرز التحديات التى واجهته حتى وصل إلى النجومية كما يتحدث عن المرأة فى حياته.

 

ويوضح عبد الباقى خلال الحوار رؤيته للمجتمع المصرى الآن وكيف يرى تجاوبه مع الفن كما يتطرق فى حديثه إلى أعماله الفنية الماضية وأبرز الأعمال التى يستعد لتقديمها الفترة المقبلة بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التى يتناولها اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة