قيادى إخوانى يحرض حركة حسم الإرهابية لاستهداف الكيانات الاقتصادية

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 02:33 م
قيادى إخوانى يحرض حركة حسم الإرهابية لاستهداف الكيانات الاقتصادية عز الدين دويدار القيادى الإخوانى
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرض قيادى إخوانى حركة حسم الإخوانية لاستهداف الكيانات الاقتصادية فى مصر، بعدما أعلنت الحركة، خلال الآونة الأخيرة، مسئوليتها عن عدد من العمليات الإرهابية.

 

وقال عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى فى بيان له، "هناك عنصران مهمان ينقصان حركة حسم التى تستهدف اكتساب شرعية، الأول هو أن يخاطب إعلامها الناس أن تمتد عملياتها لتشمل الاقتصاد والتموين والدعم وما شابه، كأن تستهدف كيانات اقتصادية أو تعاقب فاسدين مفلتين من القانون، على حد قوله".

 

من جانبه قال طارق أبو السعد، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن قيادات الجماعة تسعى لاستخدام حركاتها الإرهابية لضرب الاقتصاد المصرى، وتنفيذ مخططات أجنبية تستهدف الإضرار بالدولة.

 

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع"، أن تلك الحركات الإرهابية لن تكون قادرة على تنفيذ هذا المخطط، لافتاً إلى أن هذه الدعوة تأتى فى إطار مخطط التنظيم فى تركيا لتنفيذ ما يسمونه العصيان المدنى والذى فشلت الجماعة فى تنفيذه خلال الفترة الماضية.

 

وكانت حركة حسم الإخوانية أعلنت مسئوليتها عن اغتيال أمين الشرطة صلاح عبد العال، والذى كان يعمل بشرطة تنفيذ الأحكام التابعة لقسم أول 6 أكتوبر، أمام منزله صباح أمس الخميس.

 

ونشرت الحركة الإرهابية، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، صوراً خاصة لعملية رصد الشهيد "صلاح عبد العال" حتى تنفيذ عملية اغتياله. 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة