مديرية أمن القاهرة: خطة محكمة لتأمين احتفالات المواطنين فى عيد الأضحى

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 01:10 م
مديرية أمن القاهرة: خطة محكمة لتأمين احتفالات المواطنين فى عيد الأضحى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن القاهرة، خطتها الأمنية المتكاملة، التى تهدف إلى تحقيق التواجد الأمنى الفعال بجميع أنحاء العاصمة، لتأمين المواطنين أثناء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والعمل على تيسير مظاهر الاحتفال للمواطنين.

 

وارتكزت الخطة التى أشرف على تنفيذها اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، على تأمين الميادين والمحاور الرئيسية، والعمل على سيولة الحركة المرورية، وتأمين أماكن التجمعات والاحتفالات، وتعزيز الخدمات بعناصر الشرطة النسائية، لمكافحة التحرش خاصة فى أماكن التجمعات.

 

كما شملت الخطة تكثيف الخدمات على الأسواق، لضبط السلع التموينية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الآدامى، مع تعزيز تواجد الخدمات البحثية لضبط الخارجين عن القانون وما يعكر صفو الأمن العام، وشدد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة على كافة المستويات القيادية والإشرافية بمتابعة الخدمات الأمنية.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك، باتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لنشر الأمن فى جميع ربوع الجمهورية خاصة العاصمة لما تمثله من تجمعات كبيرة فى المتنزهات ودور السينما والحدائق العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة