مورينيو يتحدث عن صعوبة غياب أجويرو فى "ديربى مانشستر"

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 05:16 م
مورينيو يتحدث عن صعوبة غياب أجويرو فى "ديربى مانشستر" مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على جاهزية فريقه لخوض "ديربى مانشستر" أمام سيتى، المحدد له الواحدة والنصف ظهر غداً السبت، بملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وقال جوزيه مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "أعلم ما يعنيه الديربي بالنسبة ليونايتد، إذا اردت أن تكون ناجحاً فعليك الفوز بالمباراة، عند وصولك الى ناد مثل مانشستر يونايتد، لا يمكنك قول كلمات دفاعية عليك أن تكون مباشراً وتقول اننا نريد الفوز باللقب".
 
وعن غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن صفوف مانشستر سيتى فى مباراة الغد بسبب الإيقاف، قال مورينيو، "غيابه سيصعب الأمور علينا، الآن لا نعلم كيف سيكون تكتيكهم لكن من الممكن يشركوا دافيد سليفا أو ستيرلينج كمهاجم وهمي".
 
وواصل المدرب البرتغالي حديثه عن الديربي،" لدي تشكيلة جاهزة تماما للمباراة ولا يوجد لدينا إصابات أو غيابات لذلك نحن جاهزون ومستعدون لخوض المباراة".
 
وحقق عملاقي مانشستر إنطلاقة مثالية فى "البريميرليج" هذا الموسم، بعدما تذوق الفريقان طعم الانتصار فى المباريات الثلاث، ليحصدان العلامة الكاملة "9 نقاط"، قبل قمة الغد.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة