مروى تغنى "بلاش مرجحة" والريفى يشاركها الغناء فى حفل رأس السنة

الأحد، 01 يناير 2017 11:13 ص
مروى تغنى "بلاش مرجحة" والريفى يشاركها الغناء فى حفل رأس السنة مروى ومحمد الريفى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت الفنانة اللبنانية مروى فجر اليوم الأول للعام الجديد حفلها الذى أقيم فى شرم الشيخ على هامش الاحتفالات برأس السنة الميلادية، وسط عدد كبير من الجالية العربية والأجنبية وحضور الآلاف من عشاقها ومحبيها الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات بخلاف جمهور كبير من لبنان جاء خصيصا للاحتفال معها فى هذه الليلة.

 مروي في حفل راس السنة بشرم الشيخ  (2)

مروي في حفل راس السنة بشرم الشيخ 

الحفل بدأه الميجا ستار مصطفى قمر ثم المطرب المغربى محمد ريفى الفائز بلقب اكس فاكتور أرابيا الموسم الأول للبرنامج فى النسخة العربية ومطرب الراب عمار باشا.

 

مروى بدأت فقرتها بأغنية جديدة سوف تطرحها خلال الشهر الحالى فى كليب انتهت من تصويره قبل أيام بعنوان "بلاش مرجحة" ولاقت إعجابا كبيرا من جمهور الحفل إلى جانب عدد من اغنياتها الشهيرة إلى جانب عدد من الأغانى الشعبية اللبنانية والبدوية والرومانسية.

 مروي في حفل راس السنة بشرم الشيخ  (5)
مروي في حفل راس السنة بشرم الشيخ 

وتفاعل الجمهور مع مروى بشكل كبير فى الحفل خاصة بين كل أغنية والأخرى للتصوير معها، حيث ظهرت فى إطلالة جذابة كانت أشبه بالعروسة باربى بفستانها الذى صممته خصيصا للحفل، كما غنت خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة التى طلبها من جمهور الحفل.

 

كما فوجئت مروى بالمطرب المغربى محمد ريفى عقب انتهاء فقرته جالسا وسط الجمهور برفقة زوجته والذى أصر على حضور الفقرة الختامية للحفل مع مروى، فقامت بدعوته على المسرح ليشاركها واحدة من أغنياتها وسط تشجيع كبير وإعجاب الحضور.

 مروي في حفل راس السنة بشرم الشيخ  (3)
مروي في حفل رأس السنة بشرم الشيخ 

وأعربت مروى عن سعادتها بالنجاح الهائل للحفل بهذا الجمهور الكبير الذى ملأ القاعة وكان كامل العدد مؤكدة أنها فخورة بعودة السياحة فى هذه المدينة التى طالما شهدت أمجادا وإقبالا عالميا متمنية مزيدا من التقدم والازدهار لهذا البلد واستمرار الأمن والأمان.

وأطلقت مروى دعوتها للحضور مع بداية العام بمزيد من الحب والسلام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ziad

بلاش مرجحة؟

انا مش هتكلم

عدد الردود 0

بواسطة:

أعذروها

أعذروها

أعذروا مروة يا جماعة أصلها بتموت فى المرجيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة