أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. CR7 تتضاعف إلى 102 مليون يورو

الثلاثاء، 10 يناير 2017 05:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. CR7 تتضاعف إلى 102 مليون يورو رونالدو أفضل لاعب فى العالم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن العلامة التجارية للبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمعروفة بـCR7، قد تضاعفت قيمتها إلى 102 مليون يورو خلال عامين.

رونالدو مع كراته الذهبية
رونالدو مع كراته الذهبية

 

تضاعف قيمة علامة رونالدو التجارية "CR7

"

قالت الصحيفة المدريدية نقلًا عن دراسات أجراها معهد الإدارة والتسويق البرتغالى، إن قيمة العلامة التجارية لرونالدو "CR7" قد تضاعفت بعد حصول الدون على جائزة أفضل لاعب فى العالم 2016 "الكرة الذهبية، ولقب دورى أبطال أوروبا "الحادية عشر" مع ريال مدريد.

رونالدو
رونالدو

ومع بداية هذا العام 2017، تضاعفت قيمة العلامة التجارية لرونالدو كما كانت عليه بداية 2016 بدأ كما أنتهى 2016، وقد اعتمدت تلك الدراسات على مؤشر السمعة والشعبية وتناقل الإعلام لأخبار الدون، بالإضافة إلى احتساب الدخل من راتب اللاعب وحقوق صورته فى الاعلانات التجارية.

 

ويحصل رونالدو على 49 مليون يورو مكافآت و25.5 مليون يورو من حقوق صورته فى حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى الذى يتابعه فيه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.

رونالدو وميسي الثنائى الافضل فى العالم
رونالدو وميسي الثنائى الافضل فى العالم

 

رونالدو مندهش لتجاهل ميسي تهنئته بجائزة الفيفا

على جانب آخر، أبدى رونالدو اندهاشه من تجاهل الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى تهنئته بعد الحصول على جائزة أفضل لاعب للفيفا فى 2016.

 

قال رونالدو "فى كل مرة فاز بها ميسي بجائزة أفضل لاعب فى العالم كنت أتصل به وأهنئه، لكنه حتى الآن لم يتصل بى، مع أن لديه رقم هاتفى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة