الأهلي يُعلّق على تصعيد أزمة الـ4 ملايين جنيه مع استاد القاهرة للقضاء

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:08 م
الأهلي يُعلّق على تصعيد أزمة الـ4 ملايين جنيه مع استاد القاهرة للقضاء محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، إن ناديه سوف يُرسل مندوبًا لمسئولى هيئة استاد القاهرة من أجل حل أزمة مستحقات الهيئة المتأخرة لدى النادى.

 

كان اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، قد أعلن فى تصريحات تليفزيونية أن الهيئة رفعت دعاوى قضائية ضد الأهلى والزمالك، للحصول على مستحقاتها المتأخرة لدى الناديين، مؤكدًا أنه سيتم التنازل عن القضايا حال الاتفاق على دفع المستحقات.

 

وأكد محمد عبد الوهاب أن المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى قرر تشكيل لجنة من أجل التفاهم مع هيئة إستاد القاهرة بشأن هذه المستحقات، خاصة أن هناك خلافًا بين الطرفيين حول قيمة المبلغ الذى طلبته الهيئة من النادى وتحديدًا فيما يتعلق بقيمة التلفيات.

 

وأشار عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع" إلى أن ناديه لا يُمانع إطلاقًا فى دفع هذه المستحقات، فالنادى معروف عنه الالتزام التام تجاه أى جهة أو هيئة يتعامل معها وفيما يتعلق بمستحقات استاد القاهرة سيتم الاتفاق على قيمتها وطريقة دفعها، خاصة أن رئيس النادى تطرق لهذه الأزمة خلال زيارته الأخيرة للاستاد، عندما زار إحدى تدريبات المنتخب لدعمه قبل أمم أفريقيا المقبلة.

 

وطالب الاستاد الأهلى والزمالك وإتحاد الكرة بدفع 11 مليون جنيه، بواقع 4 ملايين على الأهلى و5 ملايين جنيه على الزمالك و2 مليون جنيه على اتحاد الكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة