قارئ يطالب وزيرة التضامن بإدراج اسمه ضمن قوائم معاش "تكافل وكرامة"

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:06 م
قارئ يطالب وزيرة التضامن بإدراج اسمه ضمن قوائم معاش "تكافل وكرامة" غادة والى وزيرة التضامن الأجتماعى
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ أحمد محمد حسين أحمد من قرية العقب بمركز قوص التابع لمحافظة قنا، وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، بوضع اسمه ضمن قوائم المستحقين لصرف معاش "تكافل وكرامة".

 

أرسل القارئ رسالة لخدمة "صحافة المواطن" أوضح خلالها أنه حاصل على دبلوم صنايع ورب لأسرة ويعول 4 أطفال فى مراحل التعليم المختلفة، ولا يعمل بوظيفة دائمة وتنطبق عليه شروط المعاش.

 

وتابع القارئ فى رسالته: أنه تقدم بالأوراق المطلوبة للحصول على المعاش، ولكن لم يندرج اسمه ضمن الحاصلين على المعاش، وطالب وزيرة التضامن بالنظر إلى حالته نظرا لعدم وجود دخل ثابت يمكنه من تدبر أمور أسرته الحياتية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاجه أم محمد

استغاثه الي سيادة معالي الوزيره التضامن الاجتماعى

الي معالي الوزيرة انا ارمله ومربيه أيتام عندي 60سنه أصيبت بكسر في الفقرات اقعدني عن الحركه استغاث اليكي تساعديني أحتاج شقه أعيش فيها المتبقي من عمري مع اولادي ..حيث أنني أسكن بالايجار الجديد الذي ستنفذ معاشي كل شهر غير مصاريف المعيشه. ..قد سبق لي وان تقدمت لمعالي سيادتك من قبل بنفس النداء وطلبي اترفض بسبب حصولي علي شقه من وزاره الاسكان من حوالي 10 سنوات وكانت اختي تقدمت بطلب باسمي لوزاره الإسكان لتملك الشقة ليها. ...أرجو من معالي سيادتك أن تلبي ندائي بحصولي علي سكن أكمل باقي عمري ومعاشي إضافي يكفي علاجي ومعيشتنا استغاث اليكي يامعالي الوزيره أن ترأفي بحالي واولادي وتنظري إلينا بعين الرحمه. .. هذا رقم موبايلي 01021178218 أم محمد . لسيادتكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة