محافظ دمياط: رئيس الوزراء يعطى مهلة لصيادى عزبة البرج لتركيب الرماس بالمراكب

الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:41 م
محافظ دمياط: رئيس الوزراء يعطى مهلة لصيادى عزبة البرج لتركيب الرماس بالمراكب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، فى بيان له، موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين، اليوم، على إعطاء مهلة سنة لصيادى محافظة دمياط لتركيب الرماس الخاص بسفن الصيد، كما كلف رئيس مجلس الوزراء وزارة التعاون الدولى بضرورة توفير تمويل عن طريق المنح والقروض لشراء الرامسات مع تكليف أحد البنوك المصرية بإعطاء قروض ميسرة تسدد على سنوات طويلة لأصحاب المراكب لتمويل شراء الرامسات بعد تحديد المواصفات المطلوب للراماس الخاص بكل مركب.

 

وأضاف "طه" أن رئيس مجلس الوزراء أصدر تكليفاته لوزير النقل بأن تقوم هيئة السلامة البحرية بإعادة دراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالسلامة بمراكب الصيد لتتوافق مع البيئة المصرية وطبيعة مراكب الصيد المصرية وإحجامها المختلفة.

 

كما عرض محافظ دمياط على رئيس مجلس الوزراء مشكلة الرادار واللاسلكى الخاص بمراكب الصيد، حيث تم حل هذه المشكلة مع وزير الاتصالات والمعلومات وجهاز تنظيم الاتصالات.

 

يذكر أن عددا كبيرا من الصيادين وأصحاب مراكب الصيد كانوا قد تقدموا بطلبات كثيرة بخصوص هذا الشأن لمحافظ دمياط لعرضها على السيد رئيس مجلس الوزراء وهو ما حدث اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة