مروان محسن يتحدث عن هدف بـ"الكربون" و"فكر" كوبر وإنجازات الجيل الذهبى

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:37 م
مروان محسن يتحدث عن هدف بـ"الكربون" و"فكر" كوبر وإنجازات الجيل الذهبى مروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مروان محسن، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى، إن ودية الفراعنة أمام تونس الأخيرة، التى خاضها المنتخب الوطنى، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية بالجابون كانت خير استعداد للبطولة.

 

وأضاف مهاجم الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن الجهاز الفنى واللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد استعدادًا للبطولة، موضحًا أن الغرض من ودية تونس كان تجربة اللاعبين جميعًا؛ للوقوف على مستواهم قبل السفر إلى الجابون.

 

وعن الهدف الذى أحرزه وفازت به مصر على تونس فى الدقيقة الأخيرة للمباراة، قال إنه سعيد بالتسجيل فى مرمى نسور قرطاج، خاصة أن الهدف جاء من جملة تكتيكية تعدُّ «صورة بالكربون» من التدريبات اليومية، فضلا عن أنه ترجمة لمجهود جماعى وليس لدوره فقط كمهاجم المنتخب.

 

وأوضح أن تألقه مع الأهلى فى الفترة الماضية يرجع إلى معاونة زملائه، وأنه يسعى مع كل لاعبى المنتخب للظهور بقوة فى كأس الأمم لتحقيق آمال الملايين، وأن هذا هو «الفكر» الذى حرص «كوبر» على توصيله للاعبين خلال المعسكر الحالى.

 

واستكمل مروان محسن قائلا: "لا أبحث عن ألقاب شخصية فى كأس الأمم المقبلة وإنما نعمل جميعًا على قلب رجل واحد"، وشدد محسن على أن غياب منتخب مصر عن البطولات الأفريقية جعل الجمهور متشوقًا استعادة إنجازات «الجيل الذهبى»، وأن المجموعة الحالية لديها من الخبرات ما يؤهلها إلى التعامل بمنتهى القوة مع كل ظروف البطولة.

 

واختتم محسن تصريحاته بالتأكيد على أن مجموعة مصر فى البطولة غاية فى الصعوبة، ولكن المنتخب قادر على تحقيق اللقب بشرط أن تكون الانطلاقة فى دور المجموعات قوية ومصحوبة بنتائج إيجابية، مشددًا على أن المنتخب لا يخشى أسماء الفرق الكبرى، لاسيما وأن الجيل الحالى فاز على منتخبات كبيرة فى مقدمتها نيجيريا وغانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة