الجيزة: لجان رصد لمتابعة أسعار السلع بالشارع وغلق 24 منشأة غير مرخصة

الأربعاء، 11 يناير 2017 04:30 م
الجيزة: لجان رصد لمتابعة أسعار السلع بالشارع وغلق 24 منشأة غير مرخصة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إنه سيتم تظيم لجان رصد لمتابعة أسعار السلع بالأسواق المختلفة للمحافظة، موجها تعليماته لرؤساء الأحياء والمدن بتشديد الرقابة على الاسواق، وذلك بخلاف المتابعات اليومية من مديرية ومباحث التموين.

وأضاف الدالى، خلال كلمته بالاجتماع التنفيذى للمحافظة اليوم الأربعاء، إنه سيتم توزيع 10 منافذ بيع جديدة على 80% من الاحياء والمدن المختلفة بالمحافظة، وشدد الدالى على رؤساء الاحياء بمتابعة المشروعات المختلفة التى يتمن تنفيذها على أرض الواقع بالمراكز والمدن المختلفة بالمحافظة.

وشدد المحافظ، على سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها، لافتا إلى ضرورة الانتهاء من الإجرءات الروتينية داخل المديريات المختلفة، وأنه يتم تواصل تليفونيا بين القيادات المختلفة بالمحافظة لسرعة الانتهاء من المشروعات المختلفة.

وفي سياق متصل أشار الدالى ، أنه تم غلق 24 منشأة سياحية تعمل بدون ترخيص بنطاق حى العجوزة والهرم، مضيفا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المنشآت وتشميعها وتحرير محاضر للعمل دون ترخيص، لافتا إلى أنه تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع القيادات التنفيذية، لحصر المنشآت غير المرخصة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة