"خارجية البرلمان": مد الكونجرس بتقرير لإدراج الإخوان على قوائم الإرهاب

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:18 م
"خارجية البرلمان": مد الكونجرس بتقرير لإدراج الإخوان على قوائم الإرهاب النائب طارق رضوان
كتب – مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن هناك اتصالات جارية الآن للقاء كل من السيناتور دياز بالارت، والسيناتور تيد كروز، أعضاء الكونجرس الأمريكى اللذان سيتقدمان بمشروع قانون لتصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية، على أن يكون اللقاء مع بدء انعقاد الدورة الجديدة للمجلس التشريعى الأمريكى.

 

وأضاف رضوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن وفد من لجنة العلاقات الخارجية سيتوجه لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة أسبوع من 21-28 يناير الجارى، للقاء عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى ومنظمات المجتمع المدنى، حيث يتم قضاء 3 أيام فى نيويورك و3 أخرين فى واشنطن.

 

وأوضح "رضوان" أنه سيتم تجهيز تقرير مفصل عن أعمال العنف والإرهاب التى قامت بها جماعة الإخوان، لتقديمها خلال الزيارة وإيضاح موقف الجماعة الإرهابية فى مصر، كما سيتم تسليمه أيضا لعضوى الكونجرس الأمريكى مقدمى مشروع قانون تصنيف "الإخوان" كجماعة إرهابية لمساعدتهم فى وضع الحقائق والمعلومات أمام مجلس النواب الأمريكى.

 

وكانت صحيفة "صن شاين" المحلية الأمريكية الصادرة فى جنوب فلوريدا، ذكرت أن عضو مجلس النواب عن الولاية ماريو دياز بلارت، انضم إلى السيناتور تيد كروز مجددًا فى تقديم مشروع قانون لتصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة