عمومية طارئة لأطباء الإسماعيلية لمناقشة قرار إخلاء المستشفى العام

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:07 ص
 عمومية طارئة لأطباء الإسماعيلية لمناقشة قرار إخلاء المستشفى العام مستشفى الاسماعيليه العام
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعيد الشربينى نقيب الأطباء بالإسماعيلية، عن عقد جمعية عمومية طارئة السبت القادم بمقر مستشفى الإسماعيلية العام لمناقشة قرار إخلاء المستشفى من قبل الصحة للتجديد والإحلال.

وأشار نقيب أطباء الإسماعيلية، إلى أن وزارة الصحة قررت إخلاء المستشفى من المرضى بسبب أعمال الصيانة والتجديد لبعض المبانى والأقسام فى حين أن المستشفى بها نقص كبير  فى المواد الطبية والخدمات المقدمة للمرضى وإخلاء المستشفى معناه التوقف عن العمل وعدم  استقبال المرضى وتحويل المرضى إلى المستشفى الجامعى  أو الوحدات الصحية  بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

ماهذا الذى يجري ؟

المستشفى العام بالاسماعيلية مع مستشفى جامعة قناة السويس لايخدمان محافظة الاسماعيلية فقط وإنما يخدمان محافظات شمال وجنوب سيناء وبورسعيد والسويس ولذلك عليهما ضغوط كبيرة خاصة أقسام الطوارئ بسبب ارتفاع حوادث الطرق فكيف لوزارة الصحة أن تخرج المستشفى العام من الخدمة لمدة قد تطول بسبب بطء عمليات الاصلاح والترميم التي عهدناها في كل مشروعاتنا بسبب تباطؤ المقاولين في التنفيذ والانجاز .. وإذا كان المستشفى يحتاج حقيقة إلى صيانة وترميم فيمكن وضع خطة لذلك حتى لايتأثر علاج المرضى بالمستشفى وحدوث ضغط على المستشفى الجامعي الذى لايتحمل ضغوط أخرى جديدة على مايتحمله حاليا من الضغوط .. وضع جدول زمني لتنفيذ اعمال الصيانة والترميم ليس بمسالة صعبة على أن يكون التنفيذ منضبطا ومتابعا من قبل الجهات المختصة .. كما يجب أن تعمل وزارة الصحة مع المحافظ على توفير المتطلبات الطبية اللازمة للمستشفى لتأدية رسالتها ... تحية تقدير واحترام لنقيب الاطباء بالاسماعيلية ولجميع الأطباء العاملين بالمستشفى العام والجامعي على جهودهم واخلاصهم في العمل في ظل ظروف ضعف الامكانات وضغوط أهالي المرضى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة