محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يعزى أسرة شهيد صدفا

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:34 ص
محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يعزى أسرة شهيد صدفا المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع بكمين الشرطة بالعريش فى شمال سيناء أول أمس معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء سواء كانوا من قوات الشرطة أو المدنيين الذين فقدوا حياتهم جراء هذا العمل الإرهابى الخسيس.

وقال المحافظ، فى بيان صدر اليوم، أن هذه العمليات الإرهابية تحاول أن تعرقل مسيرة التنمية والإصلاح، مؤكدًا أن الشعب لن يتقاعس فى تقديم كل ما لديه من تضحيات فداءاً للوطن والحفاظ على أراضيه ضد أى جماعة أو تنظيم يحاول أن ترهبه أو تزعزع استقرار البلاد.

وأشار الدسوقى إلى ضرورة تنفيذ المبادرة التى دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتشكيل اتحاد عالمى لمكافحة الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتقديم الدعم للدول التى تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها ؛ داعياً الجميع إلى مواصلة التكاتف والوقوف صفاً واحداً فى التصدى للإرهاب الذى يحاول أن يغتال أمال وطموحات أبناء الوطن.

وقدم محافظ أسيوط ؛ التعازى لأسرة الشهيد المجند "حسن جمال حسن سليمان" ـ ابن قرية بنى فيز التابعة لمركز صدفا متمنياً أن يتغمده الله بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، لافتاً أن الشهيد سيظل فخراً لمحافظة أسيوط وستظل ذكراه خالده يتذكرها الجميع على مر العصور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة