بالتعاون مع اتحاد البنوك..

محافظ الجيزة: تنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى فى 3 أحياء بـ70 مليون جنيه

الأربعاء، 11 يناير 2017 04:31 م
محافظ الجيزة: تنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى فى 3 أحياء بـ70 مليون جنيه محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إنه تم عقد اجتماع مع اتحاد البنوك لتنفيذ مشروعات جديدة تخص مياه الشرب والصرف الصحى والرصف بأكثر من منطقة بالمحافظة.
 
وأضاف "الدالى" خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور قيادات الجيزة، أن هذه المشروعات سيتم تنفيذها بحى بولاق الدكرور ومدينة البدرشين، ومدينة منشأة القناطر بتكلفة تقديرية تبلغ 70 مليون جنيه.
 
وأوضح محافظ الجيزة، أن اتحاد البنوك قام بالفعل بمخاطبة الهيئة الهندسية للنظر فى المشروعات ورؤية كيفية التخطيط والتنفيذ لها طبقا لأولويات كل منطقة.
 
وأكد أن أهم ما تم عمله خلال شهر ديسمبر من العام الماضى، افتتاح معرض منتجات مصرية بالتعاون مع مستثمرين 6 اكتوبر والصندوق الاجتماعى التنمية، مشيرًا إلى أن مثل هذه المعارض يتم عملها لتشجيع المنتج المصرى.
 
كما أعلن اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، تخصيص المحافظة صفحة رسمية على موقع التواصل " فيس بوك" لتلقى شكاوى المواطنين.
 
وأشار المحافظ أن الصفحة تحمل اسم "الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة"، وتم تخصيصها لتلقى شكاوى المواطنين عن طريق إرسال نص الشكوى مع الاسم الرباعى وعنوان الشاكى ورقم هاتفه. للتواصل معهم من جانب الجهات المختصة.
 
وطالب المحافظ من اللجان الثلاثية المشكلة من الزراعة والرى والمحليات بمتابعة موقف الازالات التى تمت لضمان عدم عودة الاشغالات مرة أخرى مشددا على تفعيل دورهم بشكل يومى.
 
وقال محافظ الجيزة، إنه تم عقد اجتماع مع جامعة القاهرة وذلك لمناقشة رؤية مصر فى عام ٢٠٣٠ وبحث آليات تطويرها.
 
وأكد انه ضمن الأعمال التى تم الدفع بها تدشين مبادرة المجموعة الاقتصادية لمحاربة الغلاء والتى من شأنها المساهمة فى مواجهة ارتفاع الأسعار.
 
وفى سياق آخر، أضاف محافظ الجيزة، انه تم تنظيم قافلة طبية بمركز اطفيح تم خلالها الكشف على 1100 مواطن بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان.
 
وأشار الدالى إلى أنه تم عقد دورة تدريبية لشباب المحافظة المنضمين للعمل بجهاز التعبئة العامة والإحصاء، وتم توفير 42 قاعة بالتنسيق مع مديرية الاوقاف والتعليم والوحدات المحلية لتدريب الشباب على العمل.
 
وأشار المحافظ أن عددًا من رجال الأعمال بالجيزة شاركوا فى تجهز بعض تلك المقار، لافتًا إلى أن تلك الدورات تنتهى على مستوى الجيزة غدًا لتبدأ مرحلة العمل بحصر المبانى، والمنشآت أولا ثم تعداد السكان.
 
وتابع بأن الجيزة من أول المحافظات التى شاركت وجهزت للعمل بالمشروع ووفرت التدريب اللازم للشباب الملحقين به.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة