أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يرد على انتقادات ماركا بسيلفى MSN

الخميس، 12 يناير 2017 06:04 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يرد على انتقادات ماركا بسيلفى MSN نيمار يعود للتسجيل أمام بلباو بعد غياب أكثر من 3 شهور
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية سلامة المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، وإمكانية لحاقه بمواجهة فريقه برشلونة الإسبانى ضد لاس بالماس والمحدد لها، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 18 بالدوري الإسباني "الليجا".

 

نيمار يحتفل بهدفه ضد اتلتيك بلباو
نيمار يحتفل بهدفه ضد اتلتيك بلباو

 

نيمار يثير القلق بعد غيابه اليوم عن مران برشلونة

 

وفقًا للصحيفة الكتالونية فإن غياب نيمار عن تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، لا يمثل أى قلق حول اللاعب الذى اكتفى بالعمل فى "الجيم" لشعوره بالإجهاد، وسيكون جاهزًا للمشاركة فى مباراة لاس بالماس.

 

نيمار يرد على رسالة ماركا على انستجرام
نيمار يرد على رسالة ماركا على انستجرام

 

نيمار يرد على "سخرية" ماركا بسيلفى MSN

فى سياق مختلف، اهتم نيمار بالرد على صحيفة "ماركا" المعروفة بانتمائها لنادى ريال مدريد والتى شككت فى قدرات اللاعب بسبب غيابه لفترة طويلة عن تسجيل الأهداف، وذلك بعدما عاد لهز الشباك ضد أتلتيك بلباو فى مباراة، أمس الأربعاء، التى انتهت بفوز برشلونة (3-1) فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

كانت صحيفة "ماركا" قد عنونت عن نيمار عقب تعادل برشلونة مع فياريال (1-1) مطلع الأسبوع الحالى فى الجولة 17 بالليجا "ميسي كثيرًا- سواريز أقل- نيمار لا شيء)، فى إشارة لغياب المهاجم البرازيلى عن تسجيل الأهداف منذ الثانى من شهر أكتوبر الماضى.

انتقاد صحيفة ماركا لنيمار قبل هدفه ضد بلباو
انتقاد صحيفة ماركا لنيمار قبل هدفه ضد بلباو

 

من جانبه، نشر نيمار صورة "سيلفى" مع ميسي وسواريز على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" احتفالًا بعودته لتسجيل الأهداف والفوز على بلباو، علق عليها بنفس عنوان صحيفة "ماركا" كنوع من السخرية مما كتبت عنه الصحيفة المدريدية فى وقت سابق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة