أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. يمكنك مشاهدة بث مباشر لظاهرة "القمر الذئب"

الخميس، 12 يناير 2017 10:16 م
اليوم.. يمكنك مشاهدة بث مباشر لظاهرة "القمر الذئب" القمر
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكنك اليوم الخميس 12 يناير مشاهدة القمر الكامل لشهر يناير أو كما يسمى "القمر الذئب" الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أى بحلول الثالثة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "Space" .

سمى اكتمال القمر بهذا الاسم وفقا للأساطير التاريخية والقصص الغامضة التى يرويها الكبار والصغار، وستتمركز التلسكوبات فى جزر الكنارى وشيلى مع ضم لقطات حية للذئاب الموجودة هناك، وسينضم خلال فترة البث " Helen Avery " مراسل الجمعية العلمية لمرصد Slooh  الذى يقدم بث حى للقمر اليوم، للدردشة مع الموجودين عن حقيقة القصص التى يرويها الأشخاص عن هذا القمر.

فالهدف من البث الحى لمرصد " SLOOH هو استكشاف الكون والطرق التى يتشارك فيها مع الإنسانية عبر العصور.

 وكان عالم الفلك "بول كوكس" دعى لإلقاء كلمة فى الاجتماع رقم 229 للجمعية الفلكية الأمريكية، و خلال هذا العرض سلط "كوكس" الضوء على بعض الجهود المذهلة التى قدمها المرصد للمجتمع، والعديد من الخدمات الجديدة التى لم تطرح بعد،  بما فى ذلك موقع SLOOH الجديد والعلامة التجارية للتلسكوبات والمراصد المقبلة.

ويمكنك الذهاب إلى " Slooh.com" للانضمام ومشاهدة هذا البث المباشر، ومشاركة الصور الخاصة بك خلال هذا الحدث والدردشة مع الجمهور والتفاعل مع والسيطرة شخصيا على تلسكوب SLOOH.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة